عبد العظيم يبحث تعزيز التعاون مع مؤسسة حياة للتنمية

استقبل الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية الدكتور محمود عبد العظيم رئيس مجلس امناء مؤسسة حياة للتنمية نيرمين البحطيطى، والمخرج المسرحي وأستشاري تأهيل بالفن والمسرح التفاعلي شريف القزاز وذلك أمس الخميس  لبحث سبل التعاون ما بين مؤسسة  حياة للتنمية و مديرية الشباب والرياضة .

في اطار توجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ومحافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني بفتح قنوات الاتصال المباشر مع مختلف المؤسسات المجتمعية بما يعود بالنفع علي تقديم الخدمات الشبابية والرياضية داخل الهيئات التابعة لمديرية الشباب والرياضة وتعزيز سبل التعاون المشترك مع مختلف القطاعات و المؤسسات المجتمعية .

ومن جانبها  استعرضت نرمين البحطيطي ، بعض المشروعات والانشطة التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة من خلال مراكز الشباب واقامة العديد من الفعاليات المختلفة المخصصة للشباب والنشء والتي تتنوع ما بين الفعاليات الثقافية والرياضية من منطلق الدور المجتمعي للمؤسسة  معربة  عن سعادتها بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة .

أكد الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل الوزارة ان مديرية الشباب والرياضة تسعي دائما لتعزيز سبل التعاون مع مختلف القطاعات والمؤسسات المجتمعية وفقا لاستراتيجية وزارة الشباب والرياضة كما أن مراكز الشباب والاندية الرياضة لديها من الامكانيات والتي تؤهلها الي تنفيذ مختلف الفعاليات الكبري بعد الطفرة التوعية بالبنية التحتية خلال المرحلة الحالية.

كما وجه الادارات المختصة بالبدء في الاستعدادات اللازمة لتنفيذ البرامج والفاعليات المقترحة وتوفير كافة وسائل الدعم واستغلال كافة الموارد المتاحة داخل الهيئات الشبابية والرياضية لنجاح الفعاليات وظهورها بالشكل اللائق بما يحقق المستهدف من تلك الانشطة والبرامج.

يمين الصفحة
شمال الصفحة