ننشر تشكيل الأهلي أمام موردن سبورت .. كهربا يقود الهجوم

 الأهلى

الأهلى

استقر سامي قمصان مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، والقائم بأعمال المدير الفني لفريق الكرة ، على تشكيل فريقه الذي سوف يواجه مودرن سبورت ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم .

ومن المتوقع أن يمثل فريق الأهلي أمام مودرن سبورت كل من :

مصطفى مخلوف في حراسة المرمى 

خط الدفاع: أحمد عابدين وخالد عبدالفتاح وعمر كمال وكريم الدبيس 

خط الوسط: أحمد طعيمة ويوسف عبد الحفيظ ومصطفى أبو الخير وأحمد أشرف ومحمد عبدالله 

وخط الهجوم : محمود عبدالمنعم كهربا .

الأهلي يختتم مبارياته في الدوري المصري أمام مودرن سبورت الليلة

 وفي السياق نفسة يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مبارياته في الدوري المصري موسم 2023-2024 ، الليلة أمام مودرن سبورت ، في تمام الساعة التاسعة مساء ، على ستاد القاهرة الدولي ، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت .

عودة الأهلي إلى الانتصارات

كما يستعد الأهلي جيدا لهذه المباراة ، بقيادة المدرب سامي قمصان ، حيث يأمل في العودة مرة أخرى إلى الانتصارات والتي توقفت أمام إنبي في الجولة الماضية ، بعد أن حقق الأهلي 21 انتصارا متتاليا ضاربا رقمه القياسي في الفوز بـ 17 مباراة متتالية موسم 2004-2005 .

إراحة كريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة

واتخذ سامي قمصان قرارا بإراحة كل من كريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة من قائمة الفريق ، واعتبار أن آخر مباراة لهما كانت أمام إنبي هذا الموسم ، بينما يقود فريق الأهلي لأول مرة ويحمل شارة القيادة محمود عبدالمنعم كهربا .

قائمة الأهلي أمام مودرن سبورت

واختار سامي قمصان قائمة من لاعبي فريق الأهلي الشباب يقودهم

- محمود عبدالمنعم كهربا وعمر عبدالواحد 

حيث جاءت قائمة فريق الأهلي كالتالي :

-في حراسة المرمى : مصطفى مخلوف ، حازم جمال ، عمر كامل،

-خط الدفاع : خالد عبد الفتاح ، يوسف عبد الحفيظ ، أحمد عابدين ، معتز محمد ، ريندوف ، إبراهيم عبد الحكيم ،

-خط الوسط : عمر كمال عبد الواحد ، محمد عبد الله ، مصطفى أبو الخير ، أحمد أشرف ، أحمد بيومي ، يوسف جمال ، محمد رأفت ، علي نادر ، إسلام عبد الله ، محمود لبيب ،

-خط الهجوم : محمود كهربا .

الأهلي بطلا للدوري المصري موسم 2023-2024

كما حقق فريق الأهلي بطولة الدوري هذا الموسم وللمرة الثانية على التوالي في عهد السويسري مارسيل كولر ، بعد ان حقق رصيد من النقاط وصل الى 85 نقطة ، متقدما على أقرب منافسيه بيراميدز بفارق 6 نقاط كاملة ، وقابلة للزيادة بعد انتهاء مباراة الليلة أمام مودرن سبورت . 

مودرن سبورت يأمل في تحقيق أول انتصار على الأهلي 

أما فريق مودرن سبورت فاستعد للمباراة جيدا بقيادة مديره الفني طلعت يوسف ، من أجل تحقيق أول انتصار على الأهلي في لقاءات الفريقين في الدوري منذ صعود مودرن سبورت الى الدوري الممتاز موسم 2021-2022 .

إراحة 9 لاعبين من القوام الأساسي

وفضل المدير الفني طلعت يوسف إراحة 9 لاعبين من القوام الأساسي للفريق نظرا لارتباطه بمباريات كأس مصر أمام إنبي في دور الـ 16 ، وجاء التسع لاعبين كالتالي : ويغيب محمود جنش ومحمد فاروق وحاجي باري ومروان محسن للإصابة وجوناثان نجويم لظروف السفر وكجالي درامي لانتهاء تعاقده ، وغنام محمد ومحمود رزق وأحمد عاطف .

يمين الصفحة
شمال الصفحة