استخراج جثة طافية من مياة البحر لشخص انتحر في الدقهلية

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

اقدم شخص علي الانتحار في محافظة الدقهلية، خلال الساعات الماضية،  وقام بالقفز في المياة من أعلي كوبري عزبة الصفيح بمدينة المنصورة واستمرت أعمال البحث عن جثته  أمس السبت، عدة ساعات حتي ظهرت جثته اليوم في مياة البحر الصغير أمام قرية سلامون القماش مركز المنصورة ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرفات النيابة العامة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لشرطة النجدة من بعض المواطنين  بقرية سلامون القماش بالعثور علي جثة غريق طافية أمام القرية

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف وضباط وحدة مباحث مركز المنصورة وتم انتشال الجثة بواسطة قوات الإنقاذ النهري وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعي « ممدوح تامر سعد عبد الرسول، 35 سنة، ومقيم باسيوط ».

تبين من تحقيقات النيابة أنه قام امس بخلع ملابسه والقفز في المياة من أعلي كوبري عزبة الصفيح في المنصورة،واستمرت أعمال البحث عن جثته وتمشيط المنطقة لساعات حتي ظهرت جثته اليوم طافية في المياة أمام قرية سلامون القماش . جري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرفات النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

يمين الصفحة
شمال الصفحة