"المعاش لا يكفي" .. نجوى فؤاد تتحدث عن وضعها المادي

كشفت الفنانة القديرة نجوى فؤاد عن تعرضها لوعكة صحية مؤخرًا، مما دفعها إلى إجراء بعض الفحوصات الطبية.

وأوضحت الفنانة في تصريحات تلفزيونية حديثة أن هذه الوعكة كانت بسيطة، وأنها تعاني من بعض الآلام في ركبتيها، مشيرة إلى أنها تتلقى العلاج اللازم.

"النقابة سند لي" .. نجوى فؤاد تشكر أشرف زكي

وأكدت نجوى فؤاد على دور نقابة المهن التمثيلية في دعمها خلال هذه الفترة، حيث لجأت إليهم لمساعدتها في تكاليف العلاج. ورغم قلة إمكانيات النقابة، إلا أن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بذل قصارى جهده لتقديم المساعدة لها.

"الفن غدار" .. نجوى فؤاد تتحدث عن تجربتها الفنية

وتحدثت الفنانة القديرة عن تجربتها الفنية الطويلة، مؤكدة على أن الفن عالم صعب ومتقلب، وأن الفنان يحتاج دائمًا إلى تقديم الأفضل للحفاظ على مكانته. واعترفت بأنها تواجه بعض الصعوبات في الفترة الحالية بسبب تقدمها في العمر، إلا أنها ما زالت تحب الفن وتتمنى العودة إليه.

"نيللي كريم ستقدم سيرتي الذاتية" .. مفاجأة من نجوى فؤاد

وفي مفاجأة للجمهور، أعلنت نجوى فؤاد عن اختيارها للفنانة نيللي كريم لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني. وأكدت الفنانة على إعجابها الكبير بنيللي كريم وموهبتها الفنية، متمنية أن يكون هذا العمل ناجحًا ويحقق الإعجاب.

"معاش النقابة لا يكفي" .. نجوى فؤاد تتحدث عن وضعها المادي

وكشفت نجوى فؤاد عن بعض التفاصيل حول وضعها المادي، مؤكدة أن معاش النقابة لا يكفي لتلبية احتياجاتها، وأنها تعتمد على نفسها في هذه الفترة. ورغم ذلك، أكدت الفنانة على شكرها للجميع على دعمهم وحبهم لها.

"لن أعتزل التمثيل" .. تأكيد من نجوى فؤاد

وفي ختام تصريحاتها، أكدت نجوى فؤاد على أنها لن تعتزل التمثيل، وأنها تحلم بالعودة إلى الشاشة مرة أخرى في عمل فني قوي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة