قرار جديد من النيابة بشأن شاب ألقى جثة «متسولة» في الشارع بالمطرية

جثة-ارشيفية

جثة-ارشيفية

قررت نيابة المطرية في القاهرة، ظهر اليوم الأحد، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بعدما ألقى جثة فتاة متسولة في الشارع بعد وفاتها بسبب جرعة مخدرات زائدة أثناء علاقة غير شرعية معها.

الحكاية الكاملة لواقعة فتاة المطرية المتسولة

أوضحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لغز العثور على جثة فتاة عشرينية شبه عارية في مقلب قمامة بمنطقة المطرية في القاهرة، حيث تبين أن سبب الوفاة جرعة زائدة من المخدر بعد علاقة مع شاب.

وقالت تحريات أجهزة المباحث في القاهرة إن الفتاة تبلغ من العمر الـ 23 عاما - متسولة - وتم العثور على جثمانها بالقرب من مقلب قمامة في المطرية شبه عارية، ولا يوجد بها كدمات أو إصابات وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

كما شرحت التحريات التي أجرتها فرق الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن الفتاة كانت تقيم علاقة غير شرعية مع شاب في شقته بالمطرية، وأثناء ذلك تعاطوا سويا المواد المخدرة لاستكمال السهرة الحمراء إلا أنها فقدت الوعي وتوفت جراء جرعة مخدرات زائدة.

وتابعت تحريات أجهزة المباحث في القاهرة، أن الشاب بمجرد فقدانها الوعي قام بحملها كما هي وألقاها في مقلب قمامة في المطرية، وتركها وعاد إلى منزله خوفا من المسائلة القانونية ثم عثرت الأهالي على جثمان الفتاة في مكان القائها.

بداية الواقعة

 ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة أفاد بورود بلاغا من الأهالي تضمن العثور على جثة فتاة بملابس شبه عارية في مقلب قمامة في المطرية، على الفور انتقلت أجهزة المباحث لكشف الملابسات.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة فتاة في العقد الثالث من العمر ترتدي ملابس شبه عاريه ملقاه في مقلب قمامة في المطرية وتم نقل الجثمان الي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

واتضح من التحريات التي أجرتها فرق في المباحث في القاهرة، أن الفتاة بالغة من العمر ٢٢ عاما متسولة من الشارع، وكانت تقيم علاقة غير شرعية مع شاب وتتعاطى المخدرات ولفظت أنفاسها الأخيرة جراء جرعة زائدة.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تمكنت أجهزة المباحث من القاهرة القبض على الشاب وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا حيث قرر بأنه كان في علاقة مع الفتاة وتوفت جراء جرعة مخدرات زائدة وخوفا من المسائلة القانونية القاها في الشارع.

وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة