"ونيس" يعود؟ 12 مليون متابع يطالبون محمد صبحى بجزء جديد (فيديو)

أعرب الفنان القدير محمد صبحى عن سعادته الغامرة بالطلب الجماهيري الكبير لتقديم جزء جديد من المسلسل الكوميدي الشهير "يوميات ونيس".

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره الفنان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رداً على التساؤلات المتكررة من جمهوره حول إمكانية عودة شخصية "ونيس" إلى الشاشة.

جمهور واعٍ يطالب بالجودة:

أوضح صبحى أن هذا الإقبال الكبير على مسلسل "ونيس" يعكس وعي الجمهور ورغبته في مشاهدة أعمال فنية ذات قيمة ومضمون، بعيداً عن الأعمال التي تسيطر عليها الإسفافية وعدم الالتزام بالواقع. وأكد الفنان أن الأرقام التي وصلته مذهلة، حيث هناك ما يقرب من 12 مليون متابع عبر منصات التواصل الاجتماعي عبروا عن رغبتهم في مشاهدة جزء جديد من العمل.

بين "ونيس" وفارس يكشف المستور": وفي سياق متصل، أشار صبحى إلى أنه يعمل حالياً على التحضير لمسرحية جديدة بعنوان "فارس يكشف المستور"، والتي تحمل في طياتها الكثير من الرسائل الهامة التي تشغل باله، وعلى رأسها قضية الوطن العربي والتغيرات التي يشهدها.

أزمة الدراما المعاصرة:

انتقد صبحى بشدة الحال الذي وصلت إليه الدراما العربية في الوقت الحالي، حيث تغيب الأعمال ذات القيمة الفنية والمضمون، وتسيطر الأعمال التي تهتم بالأخبار الساخنة والمشاكل الشخصية، متجاهلة القضايا الكبرى التي تشغل العالم العربي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة