«لليوم 342 تواليًا».. إسرائيل تصعد غاراتها على مختلف مناطق غزة

غزة

غزة

صعد الاحتلال الصهيونية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس،  من غاراتها الدموية على غزة التي تعاني من وضع إنساني "كارثي" في الحرب التي دخلت شهرها الثاني عشر.

كما أفاد المسئولون الصحيون، منذ قليل ، باستشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين في القصف العشوائي المستمر لليوم 342 على التوالي في مختلف مناطق القطاع الفلسطيني.

ارتقاء 3 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا في منطقة التوبة بمخيم جباليا

وفجر اليوم الخميس الموافق 12/9/2024، كشفت وسائل الإعلام الفلسطينية بارتقاء 3 شهداء وإصابة آخرين، جراء قصف طائرات الاحتلال الصهيونية منزلًا لعائلة صيام، في منطقة التوبة بمخيم جباليا، شمال قطاع غزة.

وقبل ذلك بساعات قليلة، استهدفت طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة العجوري في منطقة الفاخورة بمخيم جباليا شمال قطاع غزة دون إصابات.

وفي مدينة غزة استشهد 5 مواطنين بينهم طفلة وامرأة وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة البلبيسي بمنطقة المشاهرة في حي التفاح، وما زال البحث عن مفقودين.

استشهاد 5 بينهم طفلان إثر قصف منزل بوسط حي الزيتون

كما استشهد 5 مواطنين بينهم طفلان، وأصيب عدد آخر جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة الدحدوح في محيط شارع البساتين وسط حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

واستشهد 3 مواطنين وأصيب مواطنان، جرّاء استهداف الاحتلال الصهيوني عدد من المواطنين، مقابل مخبز الشرق بحي النصر غرب غزة.

وفي غارةٍ إسرائيلية أخرى، استهدفت طائرات الاحتلال الصهيوني منزلًا لعائلة أبوصهيبان في شارع الجلاء غرب مدينة غزة، بالتزامن مع قصف طائرات الاحتلال منزلًا في حي الزيتون شارع البساتين شرق مدينة غزة.

وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارة على محيط منجرة السعافين في بلوك 12 شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وفي جنوب قطاع غزة، استهدف الاحتلال الإسرائيلي خيمة تؤوي نازحين مقابل منزل عائلة البردويل في منطقة المواصي غرب مدينة رفح، كما قصفت طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة مسلم في حي الأمل بخان يونس.

حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة

 أفادت وزارة الصحة في القطاع، مساء الاربعاء الموافق 11/9/2024،  بأن قوات الاحتلال  الصهيونية ارتكبت 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها إلى المستشفيات 64 شهيدًا و104 إصابات خلال الـ24 ساعة الماضية، ما يرفع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي منذ 7 من أكتوبر إلى 41 ألفًا و84 شهيدًا و95 ألفًا و29 جريحًا.

يمين الصفحة
شمال الصفحة