3 صدف صامتة وراء الزواج

الرداد وإيمى يجتمعان فى رمضان على «حق آدم »| تفاصيل

حسن وايمى

حسن وايمى

تعاون جديد للثنائى الفنى والعائلى حسن الرداد وإيمى سمير غانم، حيث يلتقى الزوجان فى عمل جديد فى موسم دراما رمضان المقبل، المسلسل يحمل عنوان مؤقت «حق آدم»ويعرض فى رمضان  ، والعمل من انتاج احمد السبكى ومن تأليف أحمد سعد والى وجارى التعاقد مع المخرج، ويظهر حسن وإيمى بعيداً عن الكوميديا فى العمل الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

 


ونشر حسن الرداد عبر حسابه بمنصة إنستجرام لقاء مع زوجته إيمى سمير غانم  سالها فيه «ماتيجى نعمل مسلسل» فردت عليه ايمى سمير غانم « إن شاء الله لما  نلاقى قصة حلوة».

 

ثنائية حسن وإيمى

يذكر ان مسلسل «حق آدم» يعد استكمالا لثنائية حسن الرداد وإيمى سمير غانم، بعدما اجتمعا في العديد من الأعمال الفنية سواء درامية أو سينمائية أو مسرحية، حيث قدما من قبل: مسلسل «حق ميت» الذى شاركت فيه إيمى بظهور خاص ولكن بدور هو محور الأحداث، ثم تعاونا فى المسلسل الإذاعى «فرقة سيكا»، وبعد ذلك ظهر الرداد كضيف شرف في مسلسل «نيللي وشريهان» الذى قامت ببطولته إيمى وشقيقتها دنيا.

 

بداية الحب 

وعن قصة حسن الرداد وايمى سمير غانم، فقد بدأت بالصدفة وينطبق عليها المثل القائل «رب صدفة خير من ألف ميعاد»

 

وكشف حسن الرداد فى حوار تلفزيوني عن الطريقة التي التقى بها زوجته، وظلت لغزا للبعض، حيث انتشرت حولهما العديد من الشائعات، خاصة عن ارتباطهما، وظلا ينفيان الأمر لفترات طويلة، قبل أن يفاجئا الجميع بالزواج.

 

وأوضح الرداد أنه كان يعمل مع الراحلة دلال عبد العزيز في عام 2009، حيث شارك معها في مسلسل يحمل اسم «ابن الأرندلي»، ووقتها توفيت والدة دلال عبد العزيز.

 

ذهب حسن لتقديم واجب العزاء، ليلتقي للمرة الأولى بإيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا سمير غانم، فقام بمصافحتهما لينتهي الأمر عند هذا الحد.

 

٣ صدف 

وقعت بعد ذلك  3 صدف صامتة، وقفت وراء تحرك مشاعر حسن الرداد تجاه إيمي سمير غانم، حيث التقاها بالصدفة 3 مرات، في أماكن مختلفة دون ترتيب منه.

 

الصدفة الأولى عندما شاهدها في وسط البلد أثناء قيادته للسيارة، والثانية رآها تغادر المسرح أثناء دخوله إليه، اما الثالثة فشاهدها في أكاديمية الفنون تصور أحد الأعمال وكان هو طالبا في الأكاديمية.

 

ليتولد بداخله شعور أنه سيكون هناك أمر بينهما على الرغم من كونهما لم يتحدثا على الإطلاق، وبالفعل بدأت بعدها صداقتهما التي تحولت إلى قصة حب كللت بالزواج، بعدما شعر أنه لا يمكن أن يكونا بعيدين عن بعضهما البعض.

يمين الصفحة
شمال الصفحة