ننشر «معلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني والقنوات الناقلة».. اليوم

 الزمالك

الزمالك

خلال الساعات الأولى من صياح اليوم السبـت، أعلنت إدارة قنوات أبوظبي الرياضية بدولة الإمارات العربية الشقيقة عن نقلها مباراة الزمالك والشرطة الكيني التي سوف تقام عصر اليوم خلال الساعة الـ3 ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وأوضحت قنوات أبوظبي عن معلق مباراة الفريق الملكي  والشرطة الكيني ، كما أكدت أن الذي يعلق على المباراة المعلق المصري الشهير بلال علام .

ننشر تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني

ويرصد موقع الحصاد مصر في السطور التالية تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراته أمام الشرطة الكيني بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمد صبحى

 خط الدفاع : حمزة المثلوثى،حسام عبد المجيد،عمر جابر،محمد شحاتة.

خط الوسط : ناصر ماهر، عبد الله السعيد ،نبيل عماد "دونجا".

خط الهجوم : أحمد مصطفي زيزو، سيف الجزيرى ،مصطفى شلبى.

الزمالك يسعى للهروب من كمين الشرطة الكيني 

كما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، نظيره الشرطة الكيني ، في رحلة دفاعه عن لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، الذي حققه الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي .

كما ننشر ايضا موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني

وخلال الساعة ال3 عصر اليوم تقام المباراه  في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، وتذاع المباراة عبر قناة ابو ظبي الرياضية .

حيث يسعى الفريق الملكي بقيادة مدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز ، الهروب من قبضة الشرطة الكيني عصر اليوم ، والخروج بنتيجة ايجابية تساعده على مباراة الاياب بالقاهرة والتي سوف تقام يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء .

كما طالب جوميز لاعبي الزمالك استغلال جميع الفرص التي سوف تتاح للمهاجمين وتحويلها الى أهداف ، مع التزام لاعبي الوسط والدفاع في تنفيذ جميع مهامهم سواء الدفاعية أو الهجومية ، خاصة وان الفريق الكيني متحمس من أجل تحقيق الفوز على الزمالك ، واستغلال عامل الأرض والجمهور .

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية

وتضم  قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد 35 لاعبًا وهم :

حراسة المرمى : محمد صبحى ، محمد عواد ، محمود الشناوى ، عمر عبد العزيز

خط الدفاع : عمر جابر ، حمزة المثلوثى ، أحمد محمود ، محمود حمدى "الونش" ، مصطفى الزنارى ، حسام عبد المجيد ، أحمد مجدى ، أحمد فتوح ، حسن أبو المعاطى ، محمود بنتايك ، محمد حمدي 

خط الوسط : نبيل عماد دونجا ، زياد كمال ، محمد شحاتة ، محمد السيد ، أحمد حمدى ، سيد عبد الله "نيمار" ، محمد عاطف ، أحمد عبد الرحيم "إيشو" ، عبد الله السعيد ، ناصر ماهر ، محمود عبد الرازق "شيكابالا" ، أحمد مصطفى "زيزو" ، مصطفى شلبى ، كونراد ميشالاك 

خط الهجوم: سيف الجزيرى ، حسام أشرف ، ناصر منسى ، سامسون أكينيولا ، عمر فرج ، سيدى ندياي 

 

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة