صدمة الوسط الفني برحيل نجمة "لن أعيش في جلباب أبي"

في خبر حزين يلفّ الوسط الفني المصري، أعلنت ابنة الفنانة القديرة ناهد رشدي، صباح اليوم، عن وفاة والدتها بعد صراع طويل مع المرض. وقد ترك هذا الخبر المفاجئ صدمة كبيرة لدى محبي الفنانة الراحلة وزملائها في الوسط الفني.

رسالة الوداع من الابنة

وفي منشور مؤثر عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، ودعت ابنة الفنانة ناهد رشدي والدتها الحبيبة، معبرة عن حزنها الشديد على فراقه. وقالت في كلماتها: " لله ما أخذ و لله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

تفاصيل الجنازة

من جانبه، أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خبر وفاة الفنانة ناهد رشدي، مشيراً إلى أنه من المقرر تشييع جثمانها وإقامة صلاة الجنازة عليها اليوم عصرًا بمسجد الكواكبي بالعجوزة.

ناهد رشدي.. نجمة لن تُنسى

تعتبر الفنانة ناهد رشدي من أبرز نجوم الدراما المصرية، وقد قدمت العديد من الأعمال الفنية التي حفرت في ذاكرة الجمهور. ومن أبرز أدوارها دور "سنية عبد الغفور البرعي" في المسلسل الشهير "لن أعيش في جلباب أبي"، والذي لا يزال يحظى بشعبية كبيرة حتى اليوم.

برحيل الفنانة ناهد رشدي، يخسر الوسط الفني المصري فنانة كبيرة تركت بصمة واضحة في تاريخ الدراما المصرية، وستظل أعمالها الفنية شاهداً على موهبتها الفنية الكبيرة وإبداعها.

يمين الصفحة
شمال الصفحة