"وداعًا ناهد رشدي".. موعد ومكان تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير

في خبرٍ أصاب الوسط الفني بالحزن، رحلت الفنانة القديرة ناهد رشدي عن عالمنا صباح يوم السبت الموافق 14 سبتمبر، وهو اليوم الذي احتفلت فيه بعيد ميلادها، عن عمر يناهز 68 عامًا بعد صراع طويل مع المرض.

وداع مؤثر ورسائل عزاء

أعلنت ابنة الفنانة الراحلة، دينا سعد، عن هذا الخبر المؤسف عبر حسابها على منصة فيسبوك، حيث كتبت: "لله ما أخذ ولله ما أعطى.. انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

وقد تلقى هذا الخبر صدى واسعًا في الأوساط الفنية، حيث نعى العديد من الفنانين زملاء الراحلة، معربين عن حزنهم الشديد لفقدان هذه الفنانة المميزة.

تفاصيل الجنازة

وقد أعلنت أسرة الفنانة الراحلة عن موعد ومكان صلاة الجنازة، حيث ستقام عقب صلاة العصر يوم السبت 14 سبتمبر بمسجد عبد الرحمن الكواكبي بالعجوزة، وسيشيع جثمانها إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة بمقابر الغفير بصلاح سالم.

زوج الراحلة ينعيها ببالغ الحزن

كما نعى زوج الفنانة الراحلة، محمد سعد، زوجته الحبيبة، معربًا عن حزنه الشديد لفقدانها بعد صراع طويل مع المرض. وكتب عبر حسابه على منصة فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله تعالي زوجتي وشريكة عمري السيدة ناهد رشدي اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى يارب العالمين".

يمين الصفحة
شمال الصفحة