في بيان رسمي .. الأهلي يكشف سبب تأخير احتفالية درع الدوري

الاهلى

الاهلى

أوضحت إدارة النادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء،  في بيان رسمي لها منذ قليل عن الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حتى الآن.

حيث أكدت إدارة المارد الأحمر أن في المقدمة عدم وصول الدرع الجديد من الخارج، فضلا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر الممثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور، القاسم المشترك في البطولات والانتصارات، وأن يكون تواجده بـأكبر عدد مسموح به، وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

"كاف" يوافق على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا

وكان تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي "كاف"، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل 21 سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.

جاءت هذة  موافقة "كاف" بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري؛ رغبةً في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة.

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات اليوم  

ومن جانبه  قرر  الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني  منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء في إطار البرنامج التدريبي المحدد استعدادا لمواجهة الاياب أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر خاض الفريق الاحمر  تدريباته الجماعية  أمس الإثنين علي ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا.   

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز النادي الأهلي على جورماهيا الكيني  بثلاثية نظيفة، في مباراة الذهاب التي جمعتهما  على ملعب نيايو في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا والقناة الناقلة

وتقام مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا الكيني في السابعة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا

تذاع مباراة الأهلي وجورماهيا عبر شبكة قنوات بي ان سبورت، كما تذاع مباراة الأهلي وجورماهيا عبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة