«6 تغييرات».. تعرف على تشكيل الأهلي أمام جورماهيا الكيني الليلة

 الاهلى

الاهلى

استقر السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني لفريق النادي الأهلي ، على تشكيل فريق الأهلي أمام جورماهيا الكيني ، ضمن منافسات مباراة الاياب بدور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا ، حيث تقام مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني ، خلال الساعة ال7 مساء اليوم السبت ، الموافق 21-9-2024 ، وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي ، وتذاع عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية . 

6 تعييرات في تشكيل الأهلي أمام جورماهيا

ومن المتوقع أن يجري مارسيل كولر 6 تغييرات في تشكيل الفريق مقارنة بالمباراة الماضية في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكييني كما من المتوقع أن يلعب مصطفى شوبير بدلا من محمد الشناوي

وفي خط الدفاع يلعب يوسف ايمن بدلا من رامي ربيعة ، وعمر كمال عبدالواحد بدلا من محمد هاني 

وفي خط الوسط يلعب أحمد نبيل كوكا بدلا من مروان عطية 

وفي خط الهجوم يشارك كهربا بدلا من وسام أبوعلي، وطاهر محمد طاهر بدلا من حسين الشحات 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا

ومن المتوقع أن يمثل فريق الأهلي أمام جورماهيا كل من : في حراسة المرمى : مصطفى شوبير ، خط الدفاع: يحيى عطية الله ، ياسر إبراهيم ، يوسف أيمن ، عمر كمال عبدالواحد ، خط الوسط: أكرم توفيق ، إمام عاشور ، أحمد نبيل كوكا ، خط الهجوم: كهربا ، بيرسي تاو ، طاهر محمد طاهر .

الأهلي أمام جورماهيا الكيني لتأكيد الصعود الى دور المجموعات بـ دوري أبطال أفريقيا

وفي السياق ذاته يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، نظيره جورماهيا الكيني ، ضمن منافسات مباراة الاياب ، من دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث تقام مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني خلال الساعة ال7 مساء ، على ستاد القاهرة الدولي .

الأهلي في مهمة سهلة أمام جورماهيا الليلة

تعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني ، سهلة على فريق الأهلي ، بعد أن حقق فوزا ساحقا على فريق جورماهيا الكيني ، بثلاثة أهداف نظيفة في العاصمة الكينية نيروبي ، مما يعد صعود الأهلي الى دور المجموعات شبه مضمن بنسبة تصل الى 95% ، وان يكن الكرة ليس بها مستحيل .

سيناريوهات صعود الأهلي الى دور المجموعات بأبطال أفريقيا

حيث يحتاج الأهلي الى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة ، أو الهزيمة بفارق هدفين ، ليضمن الصعود الى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

كولر يمني النفس بمواصلة الانتصارات في دوري أبطال أفريقيا

كما عقد السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني لفرق الأهلي جلسة مع لاعبي الأهلي لحثهم على تحقيق الفوز في هذه المباراة وإسعاد جماهير الأهلي، التي سوف تحتفل الليلة بتسليم درع بطولة الدوري المصري ، والذي حققه فريق الأهلي الموسم المنتهي ، بالاضافة الى خلو سجل الأهلي من الهزيمة ومواصلة الانتصارات المتتالية والتي يطمع فيها كولر الوصول الى المباراة رقم 24 المتتالية بدون هزيمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

قائمة الأهلي أمام جورماهيا الكيني

واختار مارسيل كولر المدير الفني قائمة من لاعبي الأهلي لخوض مباراة جورماهيا الكيني الليلة ، والتي جاءت كالتالي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء

خط الدفاع : عمر كمال عبد الواحد ويوسف أيمن وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأكرم توفيق ومحمد هاني ويحيي عطية ومروان عطية

خط الوسط: عمرو السولية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وأفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ورضا سليم

وفي الهجوم : بيرسي تاو وكهربا ووسام أبوعلي 

يمين الصفحة
شمال الصفحة