كله هيمثل.. اتفاقية لتشغيل الممثلين بين «المتحدة والنقابة والمدينة»

اشتكى عدد من الممثلين من عدم اشتراكهم في أي أعمال درامية وتعرضهم للبطالة، الامر الذى جعل الشركة المتحدة، توقع بروتوكول تعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامي ونقابة المهن التمثيلية لإنتاج أعمال تاريخية ودعم تشغيل أكبر عدد من الفنانين.

 

وقررت الشركة إنتاج مجموعة من الأعمال التاريخية والدينية وتطبيق آلية للاستفادة من الفنانين الذين لم يحظوا بفرص للمشاركة في أعمال خلال السنوات الماضية، لإشراكهم في أعمال درامية، تلفزيونية و إذاعية.

 

وتقوم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية - بموجب البروتوكول- بإنتاج عدد من الأعمال التاريخية والدينية عن أشهر المفسرين في التاريخ الاسلامي، وعن دور المرأة المميز في الإسلام، وعن الإسهام العلمي للعلماء في الحضارة الإسلامية.

 

أعمال تاريخية

كما سيتضمن البرتوكول الأعمال التاريخية وسير رواد لهم إسهامهم في البناء الحضارى في الإسلام وإنتاج عدد من المسلسلات الإذاعية الدرامية.

 

وقررت مدينة الإنتاج الإعلامي المشاركة في البروتوكول بالمساهمة وتوفير أماكن التصوير التي تصلح للمشاهد والوقائع التاريخية والدينية، وكذلك تقديم مخزون من الملابس والإكسسوار التي تعد إسهامًا انتاجيًا مميزًا.

 

من جانبها ستساهم نقابة المهن التمثيلية في توفير عناصر فنية في كافة مهمات العملية الإنتاجية، في المقدمة منها ممثلون على أعلى مستوى في كافة أنواع الأعمال، وبخاصة الأعمال التاريخية والدينية.

 

أحمد عزمي.. يشتكى

يذكر أن الفنان أحمد عزمي  كان قد كتب منشورا على صفحته مناشدا زملاءه الفنانين أن يساعدوه في المشاركة بأي عمل درامي أو سينمائي.

 


 وقال،: أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي، مساعدتي في الحصول على فرصة عمل، والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة.

 

وبعد ساعات من نشر التدوينة نشر الفنان صورة له أثناء التوقيع لتقديم أحد الأعمال الفنية للموسم الرمضانى المقبل.

 

واتفق الفنان على المشاركة في عمل جديد مع المدير التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عمرو الفقي، حيث ظهر سعيدا أثناء التوقيع ، موجهاً الشكر للشركة على تجاوبها السريع مع ندائه المؤثر الذي أطلقه.

 

وأمس الأحد نشر الفنان كريم الحسيني تدوينة أخرى اشتكى فيها من البطالة وعدم الاستعانة به في أي أعمال فنية.

 

كما نشر الفنان شريف أدريس تدوينة أخرى أكد فيها أن معظم أفراد جيله من شباب الممثلين يعانون من البطالة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة