بـ«طولة صاحبة السعادة».. تعرف على مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو على شبكة dmc

مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو

تشارك النجمة الجميلة المتألقة« إسعاد يونس» في موسم دراما الأوف سيزون بمسلسل تيتا زوزو والذي انطلق عرضه يوم الأحد الماضي، ويشهد مسلسل تيتا زوزو عودة النجمة إسعاد يونس الي البطولات المطلقة بعد فترة غياب طويلة منذ تقديمها لمسلسل بكيزة وزغلول مع النجمة الراحلة سهير البابلي.

مسلسل تيتا زوزو

واستطاع مسلسل تيتا زوزو أن يجذب المشاهدين منذ الحلقة الأولى محققا نجاح كبير حيث تفاعل الجمهور مع قصته  ودخل العمل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it.

كما تقوم قناة dmc بعرض مسلسل تيتا زوزو بشكل يومي من «الأحد إلى الخميس» من كل أسبوع.

قبل عرضها على التلفزيون.. كواليس الحلقة الثانية من «تيتا زوزو»

بعد عرض الحلقة الأولى على watch it.. "تيتا زوزو" يدخل قائمة الأعلى مشاهدة

وننشر فى السطور التالية مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو على شاشة dmc 

كما تعرض حلقات مسلسل "تيتا زوزو" من بطولة النجمة إسعاد يونس يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة "dmc" في الثامنة مساءً، وتكون الإعادة الأولى في الثانية والنصف صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة 12:30 ظهرًا. 

حيث تعرض حلقات مسلسل تيتا "زوزو" على شاشة قناة "dmc  دراما" الساعة 11 مساءً، والإعادة الأولى تكون في الثامنة صباح اليوم التالي، على أن يتم إعادة الحلقة مرة ثانية في الخامسة مساءً، وعلى منصة "watch it " الرقمية، قبل العرض على مجموعة قنوات dmc.

حيث أيضًا يعرض على منصة watch it، قبل العرض التليفزيوني للعمل بـ24 ساعة، حيث يعرض على منصة watch it من السبت إلى الأربعاء.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول علاقة الجدة الأحفاد ويتخلل العمل العديد من القضايا الحياتية والاجتماعية التي تمس الأسرة المصرية.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة:

-إسعاد يونس، إيناس كامل

- محمد كيلاني، حمزة العيلي

-نور محمود، إسلام إبراهيم

-عابد عناني، أحمد عنان

-ندى موسى

وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

كما تجسد النجمة إسعاد يونس في أحداث مسلسل «تيتا زوزو» دور جدة تتولى حل مشاكل عائلتها،

أما أسرتها  فتتكون من نور محمود بدور «سيف»، الابن الأكبر، وزوجته «شيرين» التي تلعب دورها إيناس كامل، أما الابن الأصغر، الذي يجسد دوره محمد كيلاني، فيقع في حب «ريم»، وتجسد شخصيتها بسمة داود، بينما الابنة الكبرى «منى»، تجسدها سمر علام، وهي متزوجة من «سراج»، الذي يؤدي دوره حمزة العلي، والابنة الصغرى، والتي تلعب دورها ندى موسى، متزوجة من «عابد عناني».

يمين الصفحة
شمال الصفحة