أكثر من مجرد مسلسل.. "الحقيقة والسراب" وكيف شكلت حياة خالد محمود (فيديو)

  كشف الفنان خالد محمود عن تفاصيل مثيرة حول مشاركته في المسلسل الدرامي الشهير "الحقيقة والسراب" (المعروف أيضًا باسم "برغم القانون"). وتحدث محمود عن رحلته مع هذا الدور الذي حقق نجاحاً كبيراً، وكيف أقنعه المخرج مجدي أبو عميرة بقبوله.

اعتذارات متكررة وقناعة راسخة

أكد خالد محمود أنه اعتذر عن دور البطولة في المسلسل أكثر من مرة، وذلك بسبب وجود خلافات مع شركة الإنتاج. ومع ذلك، أصر المخرج مجدي أبو عميرة على أن يكون هو بطل العمل، ووعده بأنه سيخلق منه شخصية "البطل الشعبي" الذي يحلم به كل فنان. وقال محمود: "أستاذ مجدي أبو عميرة كان بيقولي هخليك بطل شعبي، المسلسل ده اعتذرت عنه 3 مرات أنا كنت المرشح الأول بس كنت على خلاف مع شركة الإنتاج كل ما اعتذر كان أستاذ مجدي يقولي متعتذرش أنا هخليك بطل شعبي متقلقش لسه باقي الورق مجاش".

تحول حياة بعد "برغم القانون"

وأضاف محمود أنه بعد قراءته للنص كاملاً، أدرك مدى قوة الشخصية التي يؤديها، والتي تتمتع بصفات إيجابية جعلت منه "البطل الشعبي الشاب الجدع اللي تحبه أي بنت". وأكد أن نجاح المسلسل أثر بشكل كبير على حياته، حيث تلقى العديد من عروض الزواج بعد عرضه.

من يمثل البطل الشعبي اليوم؟

وعن الفنان الذي يراه يصلح لتقديم دور البطل الشعبي في الوقت الحالي، أشار خالد محمود إلى الفنان أحمد العوضي، معرباً عن إعجابه بأدائه وبشخصيته القوية.

"الحقيقة والسراب": علامة فارقة في الدراما المصرية

يذكر أن مسلسل "الحقيقة والسراب" حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك فيه نخبة من نجوم الدراما المصرية، منهم فيفي عبده ويوسف شعبان وأحمد زاهر وطارق لطفي ومي عز الدين وسمية الخشاب.

يمين الصفحة
شمال الصفحة