أزمة صحية تكشف زيف العلاقات: رسالة مؤثرة من ريهام سعيد

شهدت الساحة الفنية مؤخراً تصاعداً في الخلاف بين الإعلاميتين ريهام سعيد وعبير صبري، حيث تصدر اسميهما محركات البحث بعد تصريحات نارية أطلقتها ريهام حول طبيعة العلاقة التي تجمعهما.

كشف أسرار العلاقة المتوترة

في لقاء خاص مع برنامج ET بالعربي، كشفت ريهام سعيد عن تفاصيل جديدة حول خلافها مع عبير صبري، مؤكدةً أن هذه الأزمة قد كشفت لها عن الكثير من العلاقات الزائفة في الوسط الفني. وأوضحت ريهام أن أزمة مرضها وعمليات التجميل التي أجرتها قد كشفت لها عن أصدقائها الحقيقيين، حيث وقف عدد قليل منهم بجانبها في محنتها.

جرح عميق لا ينسى

وأكدت ريهام أن أشد ما أصابها جرحاً هو تصريح أطلقته عبير صبري خلال لقائهما الأخير، حيث قالت لها "ما أنتِ كويسة أهو، أنتِ دراما كوين بتحبي تعملي دراما". ووصفت ريهام هذا التصريح بأنه "جرح فظيع"، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى من صديقتها أن تكون أكثر تعاطفاً مع حالتها الصحية والنفسية.

رسالة إلى عبير صبري

وجهت ريهام رسالة واضحة إلى عبير صبري، مؤكدةً أنها لا تحمل لها أي ضغينة، ولكنها قررت قطع علاقتها بها نهائياً بعد هذا التصرف. وأوضحت ريهام أن كل ما تريده هو أن تعيش حياتها بسلام بعيداً عن المشاكل والصراعات.

ردود أفعال واسعة

أثار هذا الخلاف ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الجمهور بين مؤيد لريهام سعيد ومؤيد لعبير صبري. وطالب البعض بضرورة إنهاء هذا الخلاف، مؤكدين أن كلا النجمتين خسرتا الكثير بسبب هذه الأزمة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة