إلحق الحجز.. أرخص وحدة داخل مجمع فاخر بمقدم 50 ألف جنيه

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

تسعى الحكومة إلى توفير أراضٍ ووحدات سكنية لكافة فئات المجتمع بأسعار مدعمة، كما  يمكن لجميع المواطنين مع توافر الشروط التقديم عليها مع ضرورة الالتزام ببعض المحددات التي تضمن عدم ارتكابك لمخالفة وسحب الـ شقة السكنية، ويمكن أيضًا امتلاك شقة فاخرة من بين الوحدات السكنية فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.


شقق سكنية فاخرة فى أكتوبر


ومن المقرر أن يستمر  فتح باب التقديم على 137 وحدة سكنية جديدة في مدينة 6 أكتوبر، موزعة بين 38 وحدة في مشروع جنوب الأحياء و99 وحدة أخرى في حي الياسمين حتى 28 أكتوبر 2024.


حيث تتوافر وحدات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فى حي الياسمين ب مساحات الوحدات السكنية من 55م2، إلى 161م2، حيث يتم التخصيص بنظام القرعة العلنية اليدوية، بعد انتهاء فترة الحجز.

ويستقبل جهاز تنمية السادس من أكتوبر، طلبات المواطنين لحجز شقق وحدات الإسكان في 6 أكتوبر في مشروع جنوب الأحياء بعدد 38 وحدة سكنية، وحي الياسمين بعدد 99 وحدة سكنية حيث يترواح سعر الوحدات  مابين 440 ألف جنيه، إلي  800 ألف جنيه، مع تسهيلات في السداد.
 

ويمكن للمواطنين طلب كراسة شروط الوحدات، من مقر جهاز المدينة الدور الأرضي، أثناء الفترة من 29 سبتمبر حتى 28 أكتوبر 2024، ويجب على المتقدم سداد مبلغ 50 ألف جنيه جدية حجز.


ينشر الحصاد مصر في السطور التالية المستندات المطلوبة لحجز شقة في الإسكان
 

وهناك مجموعة من المستندات المطلوبه من أجل التقديم علي شقق حي الياسمين وتتضمن ما يلي :- 


1- تقديم أصل استمارة الحجز المرفقة بكراسة الشروط بعد استيفاء البيانات والتوقيع عليها من مقدم الطلب.
2- تتضمن المستندات المطلوبة أصل بطاقة الرقم القومي لمقدم الطلب وصورة
3- كما تشمل المستندات المطلوبة صورة بطاقة الرقم القومي للصورة.
4- تقديم شهادات ميلاد الأبناء القصر.
 

حجز شقة داخل مشروع صبا 
 

كما يمكن للمواطنين حجز وحدات مشروع صبا أكتوبر عن طريق الموقع الإلكتروني التابع لبنك التعمير والإسكان حتى 3 أكتوبر حيث بدأ الحجز بالفعل منذ 22 سبتمبر الجاري، على أن يتم دفع جدية مقدم حجز تبلغ 150 ألف جنيه، بالإضافة إلى 1500 جنيها رسوم تسجيل لا ترد حيث يتحمل العميل الراغب فى الحصول على شقق صبا أكتوبر العمولات ومصاريف التحويل.


و تتراوح مساحات الشقق من 95 وحتى 141 متر، إذ يكون التخصيص في هذا المشروع بأسبقية الحجز الإلكتروني، حيث يوجد 4 طرق للسداد إما على 3 سنوات أو 5 سنوات أو 7 سنوات أو بالتمويل العقاري بفائدة بنك التعمير والإسكان .

يمين الصفحة
شمال الصفحة