أشعل النار بجسده .. قرار عاجل من النيابة ضد قاتل شقيقه في الجيزة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.. أمرت جهات التحقيق حبس عامل نظافة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه لاتهامه بإنهاء حياة شقيقة في الجيزة.

 وكانت شهدت مدينة منشأة القناطر بالجيزة جريمة بشعة قام خلالها عامل نظافة بتقييد شقيقه بالحبال وحرقه حيا حيث سكب النزين على جسده وأشعل فيه النيران في محاولة منه لمنعه من تعاطي المواد المخدرة، نقل المواطنين الشاب إلى المستشفى في حالة خطرة ليرقد عدة أيام في العناية المركزة ثم يلقى اليوم مصرعه متأثرا بالحروق في جسده. 

سكب بنزين على جسده

 ترجع تفاصيل الواقعة المؤسفة عندما تلقى المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "محمود" في عقده الرابع مبلط سيراميك مصاب بحروق بنسبة 80 % وادعاء تعدي آخر ومقيم بدائرة المركز.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ وبالفحص، اتضح قيام شقيق المصاب عامل نظافة بتقييده بالحبال وإضرام النيران بجسده لمنعه من شراء وتعاطي المواد المخدرة، وتم نقله الى المستشفى وإيداعه غرفة العناية المركزة لعلاجه وعقب ذلك تلقي المركز إشارة من المستشفي تفيد بوفاة المصاب متأثرًا بإصابته.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة وجمع المعلومات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة