حار نهارا.. تعرف على حالة الطقس خلال الفترة المقبلة

الأرصاد

الأرصاد

أعلنت اليوم الجمعة، الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، وقالت ان أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أجواء خريفية معتدلة في المساء والصباح الباكر بينما تبقي الأجواء حارة خلال فترة النهار.

 

وكشفت الأرصاد،  كما تظهر السحب المنخفضة شمالا التي تعمل علي تلطيف الأجواء، وتبقي الأجواء مستقرة خلال الفترة القادمة ودرجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية خلال هذا الوقت من العام .

 

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا السبت 5 أكتوبر 2024، يشهد استمرار الانخفاض الطفيف فى درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل ليلا وحتى الصباح الباكر، حار نهاراً على أغلب الأنحاء.

 

ومتوقع أن يشهد غدا تأثر البلاد بشبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، قد تكون كثيفة أحيانا على شرق القاهرة الكبرى ووسط سيناء ومدن القناة.

 

وقالت إنه من المتوقع أن يشهد غدا ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد مما يساعد على تلطيف الأجواء نهاراً.

 

وبالنسبة لـ درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت: القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 22، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 19، وسوهاج العظمى 33 درجة، والصغرى 22، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 23، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 23.

يمين الصفحة
شمال الصفحة