موعد مباراة الأهلي وسيراميكا والقنوات الناقلة

وصلت بعثة النادي الأهلي إلى الإمارات، أمس الخميس، استعدادًا لخوض منافسات كأس السوبر المصري. وبدأت كتيبة المارد الأحمر، مساء اليوم الجمعة، أولى تدريباتها في معسكرها الإماراتي، حيث تركزت الجهود على الجوانب البدنية والفنية استعدادًا لمواجهة صعبة أمام سيراميكا كليوباترا.

موعد ومكان مباراة الأهلي وسيراميكا

سيشهد استاد محمد بن زايد، يوم الأحد المقبل، المواجهة المرتقبة بين الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي البطولة. وستُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يتطلع كل فريق إلى حجز مقعده في المباراة النهائية.

تفاصيل بطولة كأس السوبر المصري

يشهد هذا العام مشاركة أربعة فرق عريقة هي الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا. وبالإضافة إلى مباراة الأهلي وسيراميكا، ستشهد البطولة مواجهة أخرى تجمع بين الزمالك وبيراميدز في نصف النهائي الآخر.

المباراة النهائية: سيواجه الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا، الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية، والتي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد.

مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع: ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الخميس 24 أكتوبر أيضًا، ولكن على استاد آل نهيان في تمام الساعة 4:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

قائمة الأهلي في البطولة

ضمت قائمة الأهلي المشاركة في البطولة نخبة من اللاعبين، حيث شملت مختلف الخطوط، بدءًا من حراسة المرمى وحتى خط الهجوم. ويهدف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر إلى تحقيق أفضل النتائج في هذه البطولة المهمة.

القنوات الناقلة للبطولة

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباريات كأس السوبر المصري بشكل حصري عبر شاشتي أبوظبي الرياضية وأون تايم سبورتس.

يمين الصفحة
شمال الصفحة