
أعلن بنك مصر عن عدة وظائف شاغرة في فروعه المنتشرة بمحافظات الجمهورية، في مجال خدمة العملاء، مع وجود عددًا من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين، وكذلك المسؤوليات والمهام التي يجب أن تتوافر في المقبولين بالوظائف الجديدة.
وظائف بنك مصر الجديدة 2025
تتمثل الوظائف المطلوبة في...
١- مدير تطوير أعمال المحفظة الإلكترونية "Mobile Wallet Business Development Manager"
المسؤوليات
- تطوير وتنفيذ استراتيجيات نمو المحفظة الإلكترونية وفق رؤية بنك مصر للتحول الرقمي.
- إجراء دراسات سوقية وتحليل للمنافسين واحتياجات العملاء لدعم قرارات التطوير.
- بناء شراكات استراتيجية مع شركات التكنولوجيا المالية والتجار وشركاء التجزئة لزيادة انتشار الخدمة.
- استكشاف فرص أعمال جديدة ومصادر إيرادات مبتكرة للمحفظة.
- التعاون مع الفرق الداخلية لتحسين الوظائف والمزايا وتجربة المستخدم.
- تنفيذ حملات تسويقية وترويجية لتعزيز استخدام المحفظة الإلكترونية.
- تحقيق وتجاوز أهداف الإيرادات ومؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs).
- التواصل المستمر مع الإدارة العليا والشركاء الخارجيين بشأن التقدم والتحديات.
- ضمان الالتزام بسياسات بنك مصر ولوائح البنك المركزي المصري.
شروط وظائف بنك مصر 2025
درجة البكالوريوس من جامعة أو كلية معتمدة.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذي صلة، منها 3 سنوات في مستوى إشرافي.
إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة وقراءة.
مهارات قوية في استخدام الحاسب الآلي والتقنيات الرقمية.