أعلنت جامعة القاهرة عن وجود وظائف شاغرة للشباب والخريجين في عدة مجالات.
كيفية التقديم
وأكدت ادارة الجامعة أن التقديم متاح خلال الفترة من 6 نوفمبر 2025 وحتى 7 ديسمبر 2025.
ويكون التقديم يدويًا باسم رئيس جامعة القاهرة في مقر الجامعة بالمبنى الإداري رقم 1 داخل المدينة الجامعية للطلاب – الإدارة العامة لشؤون العاملين – الجيزة
الوظائف المطلوبة
وتشمل الوظائف الشاغرة..
أمين كلية الحقوق، وأمين كلية الهندسة، وأمين كلية العلوم، وأمين كلية الصيدلة، وأمين كلية الزراعة، وأمين كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.
أمين الجامعة المساعد ورئيس الإدارة المركزية للشؤون الطبية، إضافة إلى مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية ومدير عام الإدارة العامة للموازنة والحسابات، ومدير عام الإدارة العامة للشؤون الهندسية.
وتتضمن أيضًا مدير عام الإدارة العامة لشؤون الدراسات العليا، ومدير عام الإدارة العامة لشؤون الوحدات ذات الطابع الخاص، ومدير عام الإدارة العامة للصناديق الخاصة والوحدات ذات الطابع الخاص، ومدير عام الإدارة العامة للأمن، وأخيرًا مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة.
المستندات المطلوبة
شهادة الميلاد الأصلية، و6 صور شخصية حديثة، وصورة من بطاقة الرقم القومي سارية. كما يحتاج المتقدم إلى بيان حالة وظيفية حديث وموثق يتضمن المؤهلات العلمية والخبرات السابقة والوظائف الإشرافية وتقارير الكفاية لآخر ثلاث سنوات. إضافة إلى بيان بالإنجازات يوضح المقترحات التطويرية للمنصب، وشهادات تدريبية معتمدة في المجالات الإدارية أو التخصصية ذات الصلة. ويُطلب أيضًا ملف أصلي وسبع نسخ إضافية لكل متقدم.




