كشفت التحقيقات في واقعة المشاجرة داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والتي تعرضت خلالها طبيبة أسنان للاعتداء، عن تفاصيل جديدة تتعلق بالاتهامات المتبادلة بين أطراف الواقعة ونتائج تحاليل المواد المخدرة.
وقال بلال الفولي، محامي طبيبة الأسنان، إن موكلته تقدمت ببلاغ يتضمن اتهامات للطرف الآخر من بينها التعدي عليها، وإحداث تلفيات داخل المركز الطبي، واستعراض القوة، بالإضافة إلى اتهام بالتعدي على موظف أثناء تأدية عمله.
وأوضح أن التحقيقات تضمنت أيضًا اتهام شقيق الطبيبة بالتسبب في إصابة إحدى الفتيات المتواجدات داخل المركز، مشيرًا إلى أن نتائج التحاليل أظهرت وجود مواد مخدرة في عينة شقيق الطبيبة، بينما جاءت تحاليل باقي المتهمين بنتائج سلبية.
وكانت جهات التحقيق المختصة قد قررت استمرار حبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة القضية، لحين استكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وتستكمل النيابة العامة فحص ملابسات الواقعة، من خلال مراجعة أقوال المتهمين والشهود، إلى جانب التحريات والتقارير الطبية، لتحديد المسؤوليات القانونية لكل طرف.
وبدأت الواقعة بعد خلاف نشب داخل المركز الطبي تطور إلى مشاجرة بين الموجودين، قبل أن تتدخل الأجهزة الأمنية وتحرر المحاضر اللازمة، لتبدأ جهات التحقيق في مباشرة أعمالها.




