أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الانتهاء من جميع أعمال الإصلاح واللحامات الطارئة التي تم تنفيذها بخط المياه قطر 1000 مم في محطة مياه الأميرية وشارع المستجد.
وأكدت الشركة أنها تعاملت بشكل عاجل مع أعمال الإصلاح من خلال الدفع بالمعدات اللازمة والاستعانة بفرق من المهندسين والفنيين المتخصصين، ما ساعد على إنهاء المهمة قبل الموعد المحدد مسبقًا بنحو 3 ساعات.
وأوضحت الشركة في بيان لها أن أعمال ضخ المياه بدأت بالفعل للعودة التدريجية للخدمة في المناطق التي تأثرت خلال فترة الإصلاح، مشيرة إلى أن الوضع يعود إلى طبيعته.
وقدمت شركة مياه الشرب بالقاهرة اعتذارها للمواطنين عن فترة انقطاع المياه، مؤكدة أن السبب جاء نتيجة ظروف طارئة وخارجة عن السيطرة، معربة عن تقديرها لتعاون المواطنين وتحملهم خلال فترة العمل.




