"دبي المالي" يستضيف احتفالية تعزيز مبدأ التوازن بين الجنسين

استضاف سوق دبي المالي اليوم احتفالية خاصة لقرع الجرس بمناسبة يوم المرأة العالمي، وذلك في إطار الدور النشط الذي يقوم به السوق لترسيخ مبدأ التوازن بين الجنسين وتمكين المرأة في قطاع أسواق المال.
 
وانضم السوق إلى 61 بورصة عالمية تشارك في سلسلة احتفاليات لقرع جرس الافتتاح أو الإغلاق على مدى أسبوع بالتعاون مع كل من مبادرة الأمم المتحدة لأسواق المال المستدامة، اتحاد البورصات العالمية، مؤسسة التمويل الدولية، مبادرة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة، برنامج الأمم المتحدة للمرأة واتحاد المرأة في قطاع صناديق المؤشرات المتداولة.
 
وقد قرعت موزة المري، عضو مجلس إدارة شركة سوق دبي المالي وشمسة صالح المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة جرس إغلاق جلسة التداول بحضور كل من ومريم فكري، الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس قطاع التقاص والتسوية والإيداع، وفهيمة البستكي، نائب رئيس تنفيذي، ورئيس قطاع تطوير الأعمال إلى جانب عدد آخر من القيادات النسائية في سوق دبي المالي.
 
ومن خلال تلك الفعاليات فإن المشاركين مدعوون لإظهار التزامهم بتعزيز التوازن بين الجنسين من خلال التوقيع على مبادئ تمكين المرأة، وترسيخ التنوع في الإدارات العليا ومجالس الإدارات وخلق بيئة مواتية بشكل أكبر للتوازن بين الجنسين.
يمين الصفحة
شمال الصفحة