«وفد أمريكي» يشيد بالإجراءات الأمنية المصرية في الأماكن السياحية

???? ???????

???? ???????

أعرب الوفد الأمريكي عن سعادته البالغة بزيارة مصر التي كانت حلما بالنسبة لهم، مشيدين جميع القائمين على تنظيم هذه الرحلة التي وصفوها بأنها رحلة ناجحة بكل المقاييس.

أشاد كابتن بيتر أندريا من شرطة نيويورك، والذي تحدث نيابة عن الوفد، بالإجراءات الأمنية في مصر، وقال إن الوفد يضم قيادات وضباطا من شرطة نيويورك، وإنهم لديهم خبرة كبيرة في مجال الأمن، وإنهم لمسوا مهنية عالية في التأمين في مصر بداية من المطار وفي الأماكن السياحية والأثرية المختلفة وفي الشوارع، وأكد أن الإجراءات الأمنية التي تتبعها الشرطة المصرية لا تختلف عما يقومون به في نيويورك.

وقالت تارا كوميسكين، من شرطة مقاطعة ناسوا بنيويورك، إن زيارتها لمصر كانت حلما، وان ما رأته على أرض الواقع فاق كل توقعاتها، مشيرة إلى أن الوفد ضم شرائح عمرية مختلفة، وأنهم جميعا استمتعوا بمصر وبالمنتجات السياحية المختلفة التي تتمتع بها من سياحة ثقافية وشاطئية ورحلة نيلية.

وأضافت أن الوفد أبدى انبهارا بما شاهدوه من الآثار المصرية الفريدة التي تمثل الحضارة المصرية العريقة.

يذكر أن وزارة السياحة نظمت زيارة الوفد الأمريكي، وسوف تقوم باستغلال هذه الزيارة الهامة في الترويج لمصر سياحيا. يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة لإلقاء مزيد من الضوء على المقصد السياحي المصري وجذب المزيد من الحركة السياحية من السوق الأمريكية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة