تقرير.. كيف نجح خالد جلال في إعادة الزمالك على الطريق الصحيح؟

???? ????

???? ????

يعتبر يوم 12 إبريل تاريخي بالنسبة لنادي الزمالك، وجماهيره، وهو يوم إقالة إيهاب جلال وتنصب خالد جلال مديرا فنيا للفريق، وذلك بعد الهزيمة من الاتحاد السكندري بنتيجة 2/1.

ونجح للمدير الفني خالد جلال ، في تصحيح مسار الفريق وعودته للطريق الصحيح بعد سلسلة من الإخفاقات والتراجع ، ليحقق الفريق تحت قيادة خالد جلال يوم 15 مايو لقب بطولة كاس مصر .

لينقذ خالد جلال نادي الزمالك، من توديع الموسم الثاني على التوالي، بدون تحقيق أي لقب، ويعيد البسمة لجماهير نادي الزمالك، ليعيش الزملكاوية في حاله من النشوة والسعادة ، في ظل الانتفاضة والثورة الكروية في ظروف صعبه للغاية ، ليقود الفريق للتتويج بلقب بطولة كاس مصر ، وتحقيق الفوز على الأهلي والثأر من الإسماعيلي ، على مدار ال 35 يوماً الماضية .

فنجح خالد جلال، في إعادة الروح للاعبين، واحتواء الجميع من أجل الخروج من الكبوة، وظهر ذلك بشدة في تدريبات الفريق، حيث يطالب جميع اللاعبين بالقتال والاصرار وبذل أقصى ما لديهم في التدريبات، واللعب حتى النفس الأخير في المباريات.

كما نجح خالد جلال في تثبيت تشكيل الزمالك، وأصبح للفارس الأبيض، قوام أساسي، وذلك بعد التعديلات الغريبة التي كان يقوم بها إيهاب جلال والذي تدهورت وتراجعت نتائج الزمالك تحت قيادته، بسبب التعديلات المستمرة في تشكيل الفريق، ليصبح للفريق شكل مميز.

لينجح بذلك خالد جلال في 35 يوماً فقط في إعادة الهيبة لنادي الزمالك، وجماهيره، ويعيد الأمل للفريق الأبيض، في تحقيق لقب جديد وهو كأس السوبر.

يمين الصفحة
شمال الصفحة