"التموين" جولات مستمرة على الأسواق والسلاسل التجارية ومحطات الوقود

??????? ??? ???????? ???? ???????

??????? ??? ???????? ???? ???????

 

 

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أهمية تكثيف الرقابة على الأسواق، والتواصل مع المواطنين من خلال الجولات المستمرة على الأسواق والسلاسل التجارية وأسواق الخضراوات والفاكهة، للتعرف على مشاكل الجمهور والعمل على حلها.

 

 

وأضاف أنه سيتلقى تقارير يومية لمتابعة الأسواق، مطالبًا بتيسير الإجراءات للمواطنين، خاصة خلال حصولهم على الخدمات من مكتب التموين، سواء المتعلقة بإصدار بطاقات بدل التالف أو الفاقد أو استخراج بطاقات تموين جديدة لمن ليست لهم بطاقات، وفقا للشروط المنظمة لذلك.

 

 

كما طالب بالاستمرار فى المرور على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز، للتأكد من توافر المواد البترولية واسطوانات البوتاجاز وبيعها للمواطنين بالسعر الرسمى، وكذلك التفتيش المفاجئ على محطات تعبئة البوتاجاز للتأكد من الالتزام بتعبئة الأسطوانات بالأوزان المقررة وعدم التلاعب.

 

 

وشدد على استمرار تكثيف طرح السلع بمنافذ المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة للوزارة بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الاخرى، كما سيتم التواصل بشكل مستمر مع الغرف التجارية وكبار المنتجين لعمل أى مبادرات مع المناسبات وذلك من خلال مشاركة شركات القطاع العام والخاص فى إطلاق مبادرات بتخفيض أسعار المنتجات وذلك فى إطار تخفيف العبء على المواطنين.