"مصر للإسكان" تستهدف توقيع شراكات مع "المطورين" لتنمية قطع أراضى بمدينة نيو هليوبوليس

???? ??? ??????? ??????? ????????

???? ??? ??????? ??????? ????????

 

تعتزم شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير التوسع فى تنمية حجم محفظة الأراضى التابعة لها خلال الفترة المقلبة وذلك من خلال تدشين مشروعات عقارية جديدة ، وتُخطط للتوسع فى عقد شراكات جديدة مع عدد من المطورين العقاريين خلال الفترة المقبلة وذلك بغرض تطوير مساحات جديدة من الأراضى بمدينة “نيو هليوبوليس” تتراوح بين 300 إلى 500 فدان .

 

 

أكد المهندس هانى الديب، رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة تدرس طرح تطوير أكثر من قطعة أرض بمدينة نيو هليوبوليس التابعة لها بالقاهرة الجديدة وتتراوح مساحات قطع الأراضى المستهدف طرحها لنظام الشراكة بالسوق بين 300 إلى 500 فدان لتشمل تنفيذ مشروعات عمرانية متنوعة.

 

 

أشار على هامش  تصريحات صحفيه اليوم، إلى أن الشركة تستهدف خلال النصف الثانى من العام الجارى توقيع شراكات مع عدد من المطورين العقاريين لتنمية عدد من قطع الأراضى بمدينة نيو هليوبوليس، وتستهدف البدء فى طرح أراضى مدينة “هليو بارك” بالقاهرة الجديدة ضمن خطة التطوير فى 2019 المقبل وبالشراكة أيضا مع المستثمرين ، وذلك مع الإقتراب حاليا من إعتماد المخطط العام للمدينة حاليا.

 

 

تابع: أن الشركة تستهدف تحقيق إيرادات إجمالية بقيمة مليار و110 مليون جنيه خلال العام المقبل، ومن المتوقع أن يتجاوز إجمالى قيمة المبيعات عن مشروعاتها نحو مليار جنيه خلال العام الحالى

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة