كيف كشفت صفقة "محمود طاهر" التربص الإعلامي بالخطيب؟

????? ???? ???????

????? ???? ???????

ليس دفاعاً عن مجلس إدارة الأهلي، ولكن هناك بعض الاتهامات والافتراءات المبالغ فيها، يتعرض لها مجلس محمود الخطيب، بشكل غريب، ويتم الاعتماد عليها من خلال الذاكرة الضعيفة للجماهير!.

خرج علينا الإعلامي عبد الناصر زيدان، ليقول أن الأهلي تعاقد مع اللاعب الجنوب أفريقي باكا، في عهد محمود الخطيب، وواصل عبد الناصر الهجوم على الخطيب، بسبب التعاقد مع هذا اللاعب الذي وصفه "بالسكران".

 

وقال عبد الناصر زيدان بالحرف الواحد عبر برنامجه " لو كان الأهلي تعاقد مع هذا اللاعب في عهد محمود طاهر لكن تعرض لهجوم عنيف من الجماهير والإعلام"، قبل أن يواصل زيدان اتهامه لإدارة الأهلي بالتعاقد مع لاعب أقل بكثير من امكانيات الفريق، ويشن هجوماً كبيراً على عصام سراج مدير التعاقدات السابق، وعبد العزيز عبد الشافي عضو لجنة الكرة بالأهلي الحالي!.

 

والغريب أن الاتهامات التي قالها عبد الناصر في حلقته غير صحيحة، وتحمل معلومات خاطئة، فصفقة باكماني، كانت في عهد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي السابق، وليس في عهد محمود الخطيب، والصفقة جاءت بطلب من المدير الفني السابق للأهلي حسام البدري، عندما طلب من رئيس النادي التعاقد مع لاعب يتميز بالسرعة في الخط الأمامي، وليس هنا علاقة بالكابتن عبد العزيز عبد الشافي عضو لجنة الكرة الحالي، أي دور سواء من قريب أو بعيد بشأن الصفقة، حيث لم يكن يتواجد في هذا المنصب من الأساس.

 

كما أن الصفقة كانت في السادس من سبتمبر الماضي، ونجح الأهلي في التعاقد مع الجنوب أفريقى باكامانى مالاهمبى جناح نادى بيدفيست لمدة 4 سنوات مقابل مليون و300 ألف دولار، وكان هذا التوقيت قبل انتخاب محمود الخطيب رئيساً للنادي الأهلي، فلماذا نتهمه بالتعاقد مع اللاعب ونوجه له اتهامات بهذا الشكل الغريب!!.

يمين الصفحة
شمال الصفحة