المتحدث الرسمي لبعثة الحج:بدء تفويج الحجاج الأحد ...و50 حافلة لكبار السن

أكد اللواء عمرو لطفي الرئيس التنفيدي لبعثة الحج والمتحدث الرسمي لها، أنه تم الانتهاء من الاستعدادات الخاصة لبدء تفويج الحجاج إلى مشعر عرفات الركن الأعظم في الحج في سهولة ويسر .

                                                 

وقال الرئيس التنفيذي لبعثة الحج، في تصريحات صحفية اليوم، إنه سيتم البدء في تفويج ضيوف الرحمن من الفنادق لمشعر عرفات بدءا من الأحد المقبل من خلال حافلات حديثة لضمان راحتهم .

 

وكشف اللواء عمرو لطفي عن تخصيص 50 حافلة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة خلال عملية التفويج إلى عرفات، مشيرا إلى أنه سيتم البدء بهم أولا كدفعة أولى في عمليات التفويج لضمان راحتهم على أن يتم استكمال عمليات التفويج لجميع الحجاج.

 

وأهاب الرئيس التنفيذي لبعثة الحج والمتحدث الرسمي لها بضيوف الرحمن عدم التزاحم على الحافلات، خاصة أن كل حاج لديه مقعد مخصص له و عدم اصطحاب أمتعة معهم في عرفات ، أو أجهزة لتسخين الأكل و”البوتاجاز الصغير”.

 

وبشأن الارشادات العامة لضيوف الرحمن، قال الرئيس التنفيذي لبعثة الحج “نتمنى من حجاجنا الالتزام بتعليمات رجال الأمن والجهات المعنية السعودية، واعلاء قيم النظام والظهور بمظهر حضاري، وعدم التزاحم في الأماكن المقدسة، والالتزام بالأماكن المخصصة لنا، وعدم اصطحاب الأقارب أو الأصحاب في المخيمات لمنع التكدس في المخيمات نظرا لمحدودية المكان”.

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة