إعلاميون يحيون الذكرى الـ45 لنصر أكتوبر.. أسامة كمال: انتصرنا في ظل عالم ظالم.. جمال عنايت: تحية للشهداء الأبرار.. محمود الورواري: تم اسر اخي الأكبر على يد الإسرائيليين.. بثينة توكل: فخورة اني مصرية

??? ??????

??? ??????

وجه عدد من الإعلاميين كل التحية والتقدير ، لكل من حارب وشارك واستشهد في نصر أكتوبر العظيم ، وذلك بمناسبة مرور 45 عام في ذكرى انتصارات اكتوبر .

 

وفي السياق ذاته قال الإعلامي محمود الورواري مقدم برنامج منارات عبر قناة العربية (تحية إلى روح اخي الأكبر رحمه الله الذي حارب في 67 ورفض الهزيمة هو وزملاؤه الابطال، خاضوا  حرب الاستنزاف بكل بسالة ،وا نتصروا في 73   و تم اسر اخي  من قبل الاسرائلين عاما ونصف العام.

 

ووجه الورواري كل التحية لكل ابطال اكتوبر الذين منحونا الكرامة والبقاء لهم ولارواحهم الطاهرة كل الحب والتقدير.

 

ومن جانبه قدم الإعلامي جمال عنايت كل التحية والتقدير لابطال القوات المسلحة لاما قدموه من تضحيات وفداء للدفاع عن العرض والارض، مضيفا أن الجيش المصري حقق إعجاز في حرب 1973 علي اسرائيل، رغم الفرق التكنولوجيا المستخدمة في الحرب.

 

وأضاف عنايت (نتذكر في هذا اليوم بكل الاجلال والتقدير  تضحيات جيشنا منذ ذلك اليوم الساكن في قلوب المصريين وضمائرهم، موضحا أن هذا اليوم كان له فرحه وطعم خاص لجموع المصريين، لأننا استعدادها فيه الكرامة والعزة).

 

وأشاد  الإعلامي أسامة كمال، بالروح الكبيرة لجنود وضباط القوات المسلحة في تحقيق نصر أكتوبر على العدو الصهيوني في حرب 73، وذلك بمناسبة الذكري الخامسة والأربعين لحرب استعادة الكرامة والكبرياء الوطنيين يقدم المصريون باقات من الحب والتقدير والفخر لجيشهم العظيم الذي  قدم  الشهداء النبلاء لجناته   لتعيش مصر العظيمة  بكبرياء المنتصرين، مضيفا أن الجيش المصري انتصر على اسرائيل في ظل عالم ظالم.

 

وأعربت الإعلامية  بثينة توكل، مقدمة برنامج القاهرة اليوم عن سعادتها الكبيرة من النصر العظيم للقوات المسلحة علي اسرائيل .

 

وأضافت توكل  فخورة ان مصرية،  والجيش المصري أعطى درس في فنون الحرب والقتال  لإسرائيل والعالم  في حرب 73 .