استشهاد فلسطينية في اعتداء لمستوطنين جنوب نابلس

????????

????????

استشهدت فلسطينية وأُصيب زوجها، اليوم السبت، جراء تعرضهما لاعتداء من قبل مستوطنين قرب حاجز زعترة جنوب نابلس.

 

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر أمنية قولها " إن المواطنة عائشة محمد الرابي (45 عاما) من بلدة بديا غرب سلفيت قُتلت وأُصيب زوجها، إثر مهاجمة مركبتهما بالحجارة من قبل المستوطنين قرب حاجز زعترة.

 

وفي سياق آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، سبعة فلسطينيين من مناطق مختلفة بمحافظة طولكرم، من بينهم والد ووالدة "أشرف نعالوة" الذي يدعي الاحتلال أنه مطلق النار في مستوطنة "بركان" قرب سلفيت.

 

وأوضحت (وفا) أن قوات الاحتلال اعتقلت وليد سليمان محمد أبو شيخة (نعالوة) والد أشرف، ووالدته وفاء محمود عبد الرحمن مهداوي، والأسير المحرر غسان محمود عبد الرحمن مهداوي، وخالد هاني خالد مسامح بعد مداهمة منازلهم، فيما اعتقلت قوة أخرى، المواطن نايف رجا بعد مداهمة منزله في حي الربايعة بمخيم طولكرم، في الوقت الذي اعتقلت فيه عصام شراقة (شحادة)، ونجله معتز من بلدة عنبتا شرق طولكرم بعد مداهمة منزله.

 

وشهدت هذه المناطق فجر اليوم، تواجدا مكثفا لدوريات الاحتلال الراجلة والمحمولة التي أطلقت القنابل الضوئية والصوتية والغاز المسيل للدموع بكثافة، ونصبت حواجزها في الأحياء والمفترقات وأجرت عمليات تمشيط وتفتيش في الأراضي الزراعية والتلال.