كأس آسيا.. نجوم عرب يؤازرون المنتخب الفلسطيني

???? ?? ???????

???? ?? ???????

زار نجوم العرب السابقين في كرة القدم، أمس الاثنين، معسكر منتخب فلسطين قبل مشاركته في بطولة كأس أمم آسيا 2019 والمقرر إقامتها في الإمارات.

 

ويخوض المنتخب الفلسطيني معسكره في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمنافسات كأس آسيا والمقرر انطلاقها في الخامس من يناير المقبل وحتى الأول من فبراير، ويبدأ مشواره في البطولة بملاقاة شقيقه السوري يوم 6 من الشهر المقبل ثم استراليا يوم 11 والأردن في الخامس عشر من الشهر ذاته.

 

وتكون الوفد العربي الذي ساند "أسود كنعان" في معسكره الأخير من وائل جمعة نجم دفاع الكرة المصرية السابق، وحاتم الطرابلسي لاعب منتخب تونس السابق، المعلق الجزائري حفيظ دراجي، الإعلامي الفلسطيني يحيى نافع، ربيع العفوي مهاجم المنتخب المغربي السابق، والخبير التحكيمي جمال الشريف.

 

ونشر الطرابلسي على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة للزيارة معلقًا عليها: تشرفنا أمس بزيارة المنتخب الفلسطيني قبل مشاركته في أمم آسيا رفقة وائل جمعة، حفيظ الدراجي، ربيع العفوي وبقية الزملاء، فهو لا يمثل فلسطين فقط بل كل الأحرار و الداعمين لقضية شـعـب سلب وطنه ولاجئين توزع شتاتهم.

 

فيما قال صخرة الدفاع المصرية، في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس": "يشرفني أن أكون بمعسكر فلسطين، أتمنى لهم التوفيق، فريق يلعب في ظروف صعبة ومعاناة، أبسط شيء يمكن أن نقدمه لهم هو أن نكون بجانبهم".

يمين الصفحة
شمال الصفحة