الحصاد مصر تتساءل.. هل من حق صلاح الاعتراض على انتقال دبور الإسرائيلي لليفربول؟

???? ????

???? ????

ضجة كبيرة محلياً وعالميا، على أنباء تفكير إدارة ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع اللاعب الإسرائيلي من أصل عربي مؤنس دبور، وفقا لتقارير إعلامية إسرائيلية، والغريب أن بعض التقارير الصحفية الأوروبية، قد خرجت وألمحت بوجود تهديدات من محمد صلاح بمغادرة ليفربول في حالة اتمام الصفقة!.

 

السؤال الذي يطرح نفسه، ما وظيفة محمد صلاح في ليفربول، هل هو لاعب كرة قدم فقط بصفوف الفريق، أم أنه يمتلك صلاحية التعاقد مع لاعبين، أو اجبار إدارة فريقه على صرف النظر عن ضم بعض الأسماء؟،فهل تولى محمد صلاح منصب مدير التعاقدات حتى يصبح متحكم في تعاقدات إدارة فريقه مثلا؟!.

 

لا يختلف أحد في العالم على عقلية وموهبة الفرعون المصري، الذي يعتبر أحد أفضل 10 لاعبين بالوقت الحالي على مستوى العالم، ومن المستحيل أن يكون قد هدد أو فكر في الرحيل عن ليفربول، بغض النظر عن تعاقد إدارة ليفربول مع اللاعب من عدمه، بعد أن وصل إلى هذه المكانة العالمية مع فريقه.

 

الأمر الذي يجعل ايضا كل ما تردد من أنباء عن تهديد صلاح بالرحيل ليس لها أي أساس من الصحة، هو أن صلاح يعتبر من أفضل العناصر بفريقه، في وقت يسير الريدز بخطى رائعة نحو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا، بعد الابتعاد بالصدارة عن منافسه مانشستر سيتي، فكيف يفكر صلاح في الرحيل أو حتى يهدد بالرحيل في وقت يتمتع خلاله اللاعب بعلاقته أكثر من جيدة مع مدربه يورجن كلوب.

 

ويبقى الأمر الغريب، هو مطالبة بعض الجماهير العربية له بالرحيل، في حالة اتمام الصفقة، وكأن اللاعب الإسرائيلي سينتقل إلى الدوري المصري، وليس الدوري الإنجليزي، دون ترك اللاعب يركز في تجربته الاحترافية مع ليفربول بالموسم الحالي، بعد أن عاد للتألق والتوهج وتسجيل الأهداف المؤثرة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة