تقرير الحصاد مصر.. 3 مباريات تحسم الجدل بشأن قوة الزمالك هذا الموسم!

???????

???????

خلال 12 يوماً ينتظر نادي الزمالك 3 مواجهات حاسمة وهامة، سواء في مشوار الفريق نحو حلم تحقيق لقب البطولة الكونفيدرالية الأفريقية لأول مرة في التاريخ، أو محاولة استعادة لقب الدوري الممتاز، الغائب عن دولاب بطولاته منذ موسم 2015.

سيلتقي نادي الزمالك مع اتحاد طنجة بطل النسخة الأخيرة من الدوري المغربي، وسيكون لقاء الذهاب يوم الأحد المقبل، وسيحتاج الفارس الأبيض بكل تأكيد لتحقيق نتيجة ايجابية خلال هذه المواجهة، وذلك قبل مواجهة الإياب أمام نفس في القاهرة يوم 19 يناير.

 

في الوقت الذي سينتظر نادي الزمالك خلاله مواجهة صعبة ونارية، في بطولة الدوري الممتاز، أمام فريق بيراميدز يوم 24 يناير، وسوف يحدد هذا اللقاء بشكل كبير ملامح الصراع والمنافسة على البطولة المحلية في الموسم الحالي.

 

ستحكم المباريات الثلاثة المذكورة عن حالة نادي الزمالك بشكل كبير، وفي حالة تمكن الفارس الأبيض من حسم التأهل الأفريقي والتأهل لدور المجموعات بالكونفيدرالية، وتجاوز عقبة بيراميدز في الدوري والابتعاد بالصدارة في بطولة الدوري عن صاحب المركز الثاني، فسوف يقطع الزمالك شوطاً كبيراً في حسم البطولتين، كما سيحصل اللاعبين والجهاز الفني والإدارة على ثقة كبيرة، لمواصلة تقديم موسم استثنائي.

 

وتأتي ايضا صعوبة المواجهات الثلاثة، من وجود طاقم تحكيم أجنبي، في وقت يتم مهاجمة خلاله الفريق محلياً بمجاملة الحكام له في عدد من القرارات المؤثرة خلال الموسم الحالي، ونجاح الزمالك في العبور من المحطات الثلاثة، سيكون أقوى رد على المشككين في انتصاراته وعودته.

 

ولذلك يحتاج جروس لتجهيز عناصره بالشكل المطلوب فنيا وبدنيا للمعارك الثلاثة، وايضا تجهيز دكة بدلاء قوية تحسبا لغياب بعض النجوم المؤثرين، في ظل قوة المباريات، بالإضافة إلى قراءة المنافس بشكل جيد، ووضع العديد من السيناريوهات وطرق اللعب للتفوق عليه.

يمين الصفحة
شمال الصفحة