برلماني لـ«رجال الشرطة»: تسطرون اليوم ملحمة جديدة في مسيرة الوطن

?????? ???? ????

?????? ???? ????

تقدم النائب عصام خلاف، عضو مجلس النواب عن محافظة بني سويف ، بالتهنئة للشرطة المصرية وعلى رأسها  اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وكافة قيادات الأجهزة المعنية من رجال الشرطة بمناسبة الاحتفال بالعيد السابع والستين لجهاز الشرطة.

 

وقال خلاف، في بيان له اليوم الخميس، نحتفل اليوم بعيد الشرطة المصرية الباسلة، ونستدعى من ذاكرة تاريخنا الوطنى سجلا مشرفا، حافلا بالإنجازات ومليئا بالبطولات، يشهد بمسيرة نضال وطنى، وعطاء مخلص ومتواصل، يقدمه رجال الشرطة الساهرون على أمن الوطن والمواطنين.

 

 وأضاف، لمن يعرف تاريخ هذا البلد ونضاله؛ فإن هذا اليوم لم يكن أبداً يومَ عيدٍ للشرطة وحدها، وإنما عيد لكل مصري، لارتباطه بفصل مهم من كفاح الشعب ضد قـوى الاحتلال.

 

وأكد، تمر بنا اليوم الذكرى الـ،67  لصمود رجال الشرطة المصرية فى الذود عن مديرية الإسماعيلية ضد قوات الاحتلال، يوم الشرف والبسالة الذى بذلوا فيه أرواحهم رخيصة، دفاعا عن شرف هذا الوطن وكرامته، ضربوا مثلا جسد أسمى معانى التضحية والوفاء.

 

 وأكد عضو مجلس النواب، على أن شعب مصر، سيظل يعتز بهذا اليوم على مر الأجيال متذكراً لرجال الشرطة أياماً تاريخية،  نحمل لها جميعا كل الفخر والتقدير عبر مسيرة عملنا الوطني، وفي الوقت المعاصر تسطرون ملحمة جديدة في تاريخ عملكم الوطني، في ظل ما تشهد مصر من تحدياتٍ في الداخل والخارج.