الحصاد مصر تكشف بالأسماء.. 5 مدربين فقط احتفظوا بمناصبهم بالدوري المصري حتى الآن

????

????

دائما ما يكون المدير الفني هو كبش الفداء من جانب إدارت الأندية بالدوري المصري، وتتم إقالتهم بشكل سريع، عقب أي اخفاق أو تعثر في النتائج، وذلك من أجل احتواء غضب الجماهير، أو المنظومة والدليل على ذلك قيام 13 فريق بالدوري المصري، بإقالة مدربه حتى هذه اللحظة، بسبب تراجع الأداء والنتائج، كما تقوم بعض الأندية بتعديل أكثر من مدير فني في نفس الموسم.

في حين تمسكت 5 إدارات فقط بمدربيها، حتى هذه اللحظة على النحو التالي:

1-السويسري جروس المدير الفني للزمالك

 

يتصدر نادي الزمالك بطولة الدوري الممتاز، ويسير بخطوات أكثر من رائعة تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، حيث حصد الأبيض 45 نقطة، من 18 مباراة، ونجح في تسجيل 43 هدفا، وتلقت شباكه 15 هدفا.

 

2-طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة:

 

يتواجد فريق المقاصة بالمركز الرابع في بطولة الدوري الممتاز، برصيد 30 نقطة بعد خوض 20 مباراة، ونجح الفريق الفيومي في تسجيل 22 هدفا، بينما تلقت شباكه 23 هدفا.

 

3-مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي:

 

يتواجد فريق الانتاج بالمركز السادس، برصيد 28 نقطة، بعد خوض 20 مباراة بالدوري، وتمكن فريق الإنتاج من تسجيل 22 هدفاً، بينما تلقت شباكه 21 هدفاً.

 

4-علاء عبد العال المدير الفني للداخلية:

 

يتواجد فريق الداخلية، بالمركز الـ13 في بطولة الدوري، برصيد 21 نقطة، بعد خوض 20 مباراة، وتمكن الفريق من تسجيل، 24 هدفا وعليه 27 هدفا.

 

5-اليوناني تاكيس جونياس:

 

يحتل فريق وادي دجلة المركز الـ16 في بطولة الدوري، برصيد 20 نقطة، وذلك بعد خوض 20 مباراة في بطولة الدوري، وتمكن فريق دجلة من تسجيل 24 هدفا، بينما تلقت شباكه 32 هدفا.

يمين الصفحة
شمال الصفحة