مدرب المقاولون العرب: درسنا الطلائع جيداً.. وأرفض خسارة أي نقطة

???? ??????

???? ??????

أكد عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، أنه درس فريق طلائع الجيش بشكل قبل مواجهة الفريقين يوم الجمعة، ضمن الأسبوع 22 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال النحاس في تصريحات له "ارفض خسارة أي نقاط خلال الفترة الحالية، وهناك تعهد من جانب جميع اللاعبين، على بذل أقصى جهد، من أجل مواصلة المنافسة والتواجد بالمربع الذهبي هذا الموسم".

وأضاف النحاس "ركزنا خلال وديتي سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي، على علاج الأخطاء، التي وقعنا بها خلال الفترة الماضية، كما تمكنت الصفقات الجديدة من الانسجام بشكل جيد مع بقية العناصر".

 

وتابع خلال تصريحاته " هناك بعد التعديلات التي سوف اقوم بها بالتشكيل الأساسي، بالمرحلة المقبلة، بالإضافة إلى تطوير طريقة اللعب، من أجل الزحف بقوة في جدول المسابقة".

 

واختتم تصريحاته مؤكداً أن فريق طلائع الجيش لديه ايضا طموحات كبيرة، ورغبة في الفوز بهذه المباراة، من أجل التساوي مع المقاولون في عدد النقاط، وذلك سيجعل هناك رغبة قوية وكبيرة من الفريقين لتحقيق الفوز.

 

يذكر أن فريق المقاولون العرب يتواجد بالمركز السادس في جدول مسابقة الدوري برصيد 28 نقطة، وذلك بعد خوض 21 مباراة، في حين يتواجد طلائع الجيش بالمركز الثامن برصيد 25 نقطة بعد خوض 21 مباراة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة