الحصاد مصر.. هل يستغل أجيري معسكر مارس لاكتشاف مهاجم جديد؟.. الثنائي الذي يستحق الفرصة

?????

?????

جاءت عدم جاهزية الثنائي مروان محسن وصلاح محسن، ثنائي النادي الأهلي، في الفترة الماضية، بسبب الإصابة ثم عدم المشاركة بصفة أساسية بالفترة الماضية، لتضع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافيير أجيري، في مأزق قبل معسكر مارس المقبل.

 

ورغم أن الثنائي شارك في الفترة الماضية، مع منتخب مصر وتحت قيادة أجيري، ولكن خلال معسكر مارس تحديدا مطالب أجيري بالبحث عن بديل، في مركز رأس الحربة الصريح، واستغلال عدم أهمية مباراة النيجر، وايضا ودية نيجيريا في تجهيز مهاجم مميز جديد.

 

على رأس العناصر التي تحتاج إلى نظرة من جانب خافيير أجيري، هذا الثنائي:

-أحمد علي

 

مهاجم المقاولون العرب، فيمتلك بالفعل لعنصر الخبرة، بالإضافة إلى القوة البدنية والسرعة، كما سيكون عنصر مميز في استخلاص الكرات العالية والإلتحامات.

 

ويقدم مهاجم ذئاب الجبل مستوى مميز بالموسم الحالي، حيث تمكن من تسجيل 12 هدفاً مع فريقه، ليتواجد على قائمة الهدافين بالمسابقة، وسيكون من الظلم عدم منح اللاعب للفرصة بالمرحلة المقبلة.

 

-أحمد جمعة:

 

تعرض لظلم شديد في فترة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بسبب عدم ضمه لصفوف منتخب مصر سواء في كأس الأمم الأفريقية، أو في كأس العالم، وجاء انتقال أحمد جمعة لصفوف أحد السعودي لتصبح الأضواء مسلطة عليه بشكل كبير.

 

ومطالب الجهاز الفني لمنتخب مصر، بمتابعة اللاعب خلال مشاركته بصفة أساسية بالدوري السعودي، والاستفادة من قوته البدنية في مركز رأس الحربة، حيث سيكون محطة في غاية الأهمية بمنتخب مصر.

يمين الصفحة
شمال الصفحة