كلوب يعلق على مستوى صلاح بعد خماسية واتفورد

???? ????

???? ????

مدح الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، جميع لاعبيه، وذلك عقب تحقيق الفوز على واتفورد بخماسية نظيفة، اليوم الأربعاء، على ملعب الأنفيلد في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال كلوب في تصريحات له عقب اللقاء "هذا فقط إظهار من اللاعبين كيف هم يستمتعون بكرة القدم وبالوضع الحالي، فهذه كانت إشارة مهمة، أنت تعرف ماذا يكتب ويقال عنا، وهذا ليس صحيحًا بالطبع، اللاعبون أظهروا اليوم شغفًا كبيرًا".

 

وأضاف كلوب: "محمد صلاح قدم مباراة خارقة، وماني سجل هدفًا ذكيًا، وثلاثي الوسط كانوا رائعين، وقلبي الدفاع لعبوا بشكل مذهل، نحن فزنا (5-0) لذلك أنت لا تتحدث عنهم ولكنهم ظهروا بشكل مميز، حتى أليسون كان عظيمًا".

 

وتحدث كلوب عن أليكساندر أرنولد، قائلًا: "جميع العرضيات كانت رائعة، لذلك هي ليلة مميزة، لقد سجل ضربة حرة رائعة في آخر مواجهة أمام واتفورد، ولا أذكر آخر مرة قام بهاتريك في صناعة الأهداف".

 

وواصل: "أردنا استخدام قوتنا ومهاراتنا، ولكن المباريات مختلفة، واتفورد غير أسلوبه من أجلنا أيضًا، أنت دائمًا تحضر للمباريات بشكل مختلف، لقد استغلينا المساحة بشكل جيد، لكن صلاح لم يكن يحظى بفرصة كبيرة للعب".

 

يذكر أن رصيد ليفربول ارتفع إلى 69 نقطة في المركز الأول بالدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الثاني والذي فاز اليوم على ويست هام، بهدف نظيف.

يمين الصفحة
شمال الصفحة