الحصاد مصر.. لهذه الأسباب رفض البدري تدريب الزمالك

??????

??????

تعديل جذري كبير اجره حسام البدري في مهنته، عقب استقالته من النادي الأهلي، وذلك عقب الخسارة من كمبالا سيتي بالنسخة الماضية، في دوري أبطال أفريقيا، حيث توقف عن مهنة التدريب ربما مؤقتا، وذلك من أجل العمل الإداري بتولي رئاسة نادي بيراميدز.

شهدت الساعات الماضية، تردد أنباء بقوة بشأن قيام مجلس إدارة نادي الزمالك، بجس نبض حسام البدري، بشأن تولي المهمة الفنية للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، ولكن رفض أبن الأهلي عرض الزمالك، حسب ما كشفت عدد من التقارير الصحفية.

 

ولا يخفى على أحد أن رئيس نادي الزمالك كان دائما ما يقوم بالإشادة بمدرب الأهلي في فترات طويلة سابقة، عندما كان مديراً فنياً للقلعة الحمراء، وكانت النتائج مستقرة، فلماذا رفض البدري تدريب الزمالك؟ سؤال يطرح نفسه بقوة، وربما تكون هناك 5 نقاط منطقية للرد عليه على النحو التالي:

 

1-تولي حسام البدري مهمة قيادة الزمالك في ذلك التوقيت المشتعل، ربما سيقطع علاقته مع النادي الأهلي وجماهيره للأبد.

 

2-سيتعرض حسام البدري لضغوط إعلامية وجماهيرية، غير عادية، في حالة وجوده في "وش المدافع" وعندما يكون هو المتهم الأول في حالة أي اخفاق أو في حالة تعثر نتائج الزمالك.

 

3-قد يخشى حسام البدري الحرب من أبناء نادي الزمالك، مثل ما تعرض له إيهاب جلال في ذلك المنصب، حيث تعرض للهجوم من اليوم الأول، بحجة قيام إدارة الزمالك بالاستعانة بمدرب محلي من خارج القلعة البيضاء.

 

4-يحصل حسام البدري على مقابل مادي خيالي خلال رئاسة فريق بيراميدز، وبمجهود أقل بكثير عن مهنة التدريب، في حين اذا كان تولى تدريب الزمالك، فلن يحصل على نفس المقابل المادي، وسيكون مهدد بالرحيل سريعاً في حالة أي اخفاق أو خلاف مع رئيس النادي.

 

5-اثبت حسام البدري نفسه مع النادي الأهلي تدريبياً، وحقق العديد من البطولات والألقاب، وقد تتسبب تجربة الزمالك في التأثير عليه ووضعه في موقف محرج، في وقت يحلم خلاله البدري بتولي قيادة منتخب مصر مستقبلاً.

يمين الصفحة
شمال الصفحة