12:45:33 م الاربعاء 27 يناير 2021
الجزار يتابع الاستعدادات لتوصيل الصرف الصحى ضمن مبادرة «حياة كريمة» لتطوير القرى مصطفى الفقي: أصعب لحظات حسني مبارك وفاة حفيده وليس تخليه عن السلطة في 11 فبراير 2011 المكسيك تعلن استقرار حالة رئيسها بعد إصابته بفيروس كورونا تسجيل 13 ألف إصابة جديدة بكورونا و982 وفاة في ألمانيا استقرار أسعار الدولار اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 انخفاض أسعار الذهب اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 مصر تسجل 643 إصابة جديدة بفيروس كورونا و55 حالة وفاة تزيين طريق بـ"شواهد القبور" يثير ضجة في السعودية... وتوجيهات بإزالتها جدل بين "الإعلام" و"الوطنية للصحافة" بسبب مديونيات الهيئة القبض على الطبيب المتحرش بالرجال «تاج الدين»: لقاحات كورونا لن تكفي سكان العالم.. والوضع في مصر الأفضل شاهد عيان في واقعة حريق المرج: الجثث تفحمت.. وطفلة ألقت بنفسها من شرفة الشقة خوفًا من اللهب مجلس الشيوخ يرفض تحركا من قبل الجمهوريين لوقف عملية عزل ترامب وزير الخارجية أمام مجلس النواب: لم ولن نقبل بأن يقع نهر النيل رهينة لترسيخ واقع على الأرض وفرضه على الآخرين حبس نجل وزير الاستثمار السابق سنة مع إيقاف بتهمة دهس موظف بسيارته تحت تأثير المخدرات السيسي يوجه ببدء التنفيذ الفوري لمخطط تطوير شبكة السكك الحديدية الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام بيراميدز في الدوري العام بايدن يختار محام من أصل فلسطيني لمنصب مدير استخبارات مجلس الأمن القومي متهم بـ«اغتصاب فتاة فيرمونت»: المتهمون أقاموا حفلًا جنسيًا جماعيا.. وكلهم كانوا «سكرانين»
أخر الاخبار



إخلاء سبيل أحد المتهمين في قضية «طفل المرور» وحبس الثلاثة الآخرين


   
م 07:30 الاربعاء 18 نوفمبر 2020
إخلاء سبيل أحد المتهمين في قضية «طفل المرور» وحبس الثلاثة الآخرين

كتب / أسامة المنياوي

 

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية قبول الاستئناف المقدم من أحد أصدقاء طفل المرور وإخلاء سبيله وهو عمرو أحمد، وحبس الثلاثة الآخرين على ذمة التحقيقات.

كما قرر القاضي تجديد حبس أصدقاء "طفل المرور" يوسف محمد، ورامز عصام، ومصطفى تامر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بسبب نشر فيديو يتضمن ألفاظ إهانة وسب وشتائم لرواد التواصل الاجتماعي بعد خروج صديقهم نجل المستشار من نيابة البساتين.

وأمر النائب العام، بإيداع الطفل المعتدي على فرد شرطة المرور، إحدى دور الملاحظة، وحبس من كانوا في صحبته احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

كانت "النيابة العامة" في إطار استكمالها للتحقيقات في الواقعة قد تبينت نشر الطفل المعتدي مقطعًا بمواقع التواصل الاجتماعي فور تسليمه لوالديه نفاذًا لقرار "النيابة العامة"، تضمن ارتكابه جريمة جديدة، وكذا أسفرت التحقيقات مع من كانوا معه عن ملابسات منها موالاة تعديهم والطفل المذكور على فرد الشرطة فور انتهاء الواقعة الأولى، وتصويرهم مقطعًا بهذا التعدي تبين "للنيابة العامة" تداوله اليوم بمواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن مقاطع أخرى لوقائع مماثلة ارتكبها المذكور، الأمر الذي رأت معه "النيابة العامة" عدم التزام والدي الطفل المتهم بتعهدهما إلى "النيابة العامة" كقرارها بتقويم سلوكه وحسن رعايته بعد تسليمه إليهما، حيث أذاع مباشرة فور مغادرته سراي النيابة أمس مقطعًا جديدًا تضمن ارتكابه جريمة أخرى.

وأمر المستشار النائب العام، بسرعة ضبطه واستجوابه فيما استحدث من وقائع وما أسفرت عنه التحقيقات، وتم تداوله حديثًا بمواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم إيداعه بإحدى دور الملاحظة لمدة أسبوعين وعقد جلسات تقويم لسلوكه كما أوصى "المجلس القومي للأمومة والطفولة"، على أن يعرض فور انتهاء المدة على المحكمة المختصة للنظر في أمر مد الإيداع.

وأمرت "النيابة العامة" في إطار استكمال التحقيقات حبس من كانوا في صحبة الطفل المتهم احتياطيا وتسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي" لتحليل عينة منهم بيانًا لمدى تعاطيهم أي من المواد المخدرة، وأكد التقرير وجود مخدر في العينه وطلب مذكرة من والد الطفل المتعدي ردًّا على ما أسفرت عنه التحقيقات وما استجد فيها، والتحفظ على السيارة التي استقلها المتهمون وفحصها والموافاة ببياناتها بيانًا لمالكها الفعلي.




قضية
حبس الثلاثة الآخرين
طفل المرور
أحد المتهمين
إخلاء سبيل
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/