ضبط شبكة دعارة تضم 7 متهمين يمارسون الأعمال المخلة بالآداب داخل مدرسة إعدادية مخصصة لعزل مصابي كورونا في شبرا

???? ???????

???? ???????

- المتهمون أقروا بقيامهم بممارسة الدعارة داخل مرافق المدرسة بمساعدة حارسها نظير مقابل مادي يتقاسمونه سويا

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل اتهام مسؤول بمدرسة حدائق شبرا الإعدادية بالساحل بمنطقة شبرا، بتكوين وإدارة شبكة لممارسة الدعارة داخل المدرسة، وتحويل المدرسة إلى “وكر ومركز لممارسة الأعمال المنافية للآداب”.

 

وتضم القضية 7 متهمين، وهم كل من، “حمدي ح – 58 سنة – أمين عهدة بمدرسة شبرا الإعدادية، وأميرة ب – 29 سنة – عاملة نظافة، وأمل ح – 35 سنة – عاملة بمصنع، وإنصاف ع – 51 سنة – عاملة، وخلف و – 46 سنة – سائق، ومايز م – 55 سنة – عامل، ورفعت ر – 52 سنة – رئيس تمريض بمستشفى الصحة النفسية بالعباسية”.

 

وأكد الضابط م. ط ، معاون مباحث قسم شرطة الساحل، خلال التحقيقات، أنه أثناء مروره بدائرة القسم، ورد إليه اتصال هاتفي من مدير مدرسة حدائق شبرا الإعدادية يفيد بقيام المتهم الأول وهو حارس المدرسة باستغلال مرافقها في تسهيل ممارسة الدعارة لبعض النسوة.

 

انتقل الضابط إلى المدرسة، والتقى بالمبلغ، وبالدخول إلى المدرسة أبصر المتهمين سويا بصورة تدعو للارتياب، وبسؤالهم عن سبب تواجدهم بالمدرسة أقروا بتواجدهم بها بقصد ممارسة أعمال الدعارة، وأرشدوا عن مكان تواجد المتهمين الثالثة والسابع بغرفة العزل الخاصة بالمدرسة.

 

توجه الضابط إلى الغرفة المذكورة ليجد المتهمين على هيئة توحي بممارستهم لعلاقة جنسية، وبضبطهما وبمواجهة المتهمين جميعا أقروا بقيامهم بممارسة أعمال الدعارة داخل مرافق المدرسة بمساعدة من حارسها نظير مقابل مادي يتشاطرونه سويا.

 

كما أضاف أن المتهمين من الخامس إلى السابع هم من راغبي المتعة، وقد انتفعوا جميعا بمرافق المدرسة المذكورة، وأنه بتفتيش المتهمين عثر بحوزتهم على مبالغ مالية أقروا بكونها من متحصلات ممارسة الدعارة، كما عثر على هواتف محمولة أقروا جميعا بملكيتها.

 

بداية تفاصيل القضية تكشفت عندما كان م.أ – 58 سنة – مدير مدرسة حدائق شبرا الإعدادية، أنه ورد إليه اتصال هاتفي من مسئول الأمن بالإدارة التعليمية يفيد قيام المتهم الأول وهو حارس المدرسة باستغلال مرافق المدرسة في تسهيل ممارسة أعمال الدعارة لبعض النسوة.

 

فانتقل إلى محل البلاغ وتقابل مع الضابط م.ط  معاون مباحث بقسم الساحل، وبتفقد أرجاء المدرسة بإرشاد المتهمين وجدوا المتهمين الثالثة والسابع بغرفة العزل في وجود سرير به.

 

كما أكد خ .م الشاهد – 51 سنة – مسئول أمن إدارة الساحل التعليمية، أنه أثناء مباشرة عمله كمسئول أمن بالإدارة التعليمية، وبمروره على مدرسة حدائق شبرا الإعدادية، وجد حارس المدرسة وبرفقته رجلين وامرأتين.

 

وأضاف أنه بسؤالهم عن سبب تواجدهم عقب انتهاء دوام العمل بالمدرسة أتوه بعذر يناقض الآخر، فارتاب في الأمر وأبلغ مدير المدرسة والشرطة بالواقعة.

 

وتابع أنه بحضور الضابط م. ط  بقسم الساحل، ومناقشة المتهمين أقروا له باستغلال مرافق المدرسة في أعمال الدعارة، وبتفقد كافة أرجاء المدرسة وجدوا رجل وامرأة معًا بغرفة العزل وفي وجود سرير بها.