شاهد عيان في واقعة حريق المرج: الجثث تفحمت.. وطفلة ألقت بنفسها من شرفة الشقة خوفًا من اللهب

 

 

 

 

روى الحاج "إبراهيم" أحد شهود العيان، تفاصيل حادث مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة بمنطقة المرج، إثر حريق داخل شقتهم، أنه كان متواجدًا في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء أمس الاثنين، شاهدًا تصاعد الأدخنة والنيران من الشقة التي تسكن بها الأسرة من شرفة الشقة قائلاً:" كان باب الشقة عليه باب حديد وعليه باب خشب تاني مقفول ماكناش عارفين ندخل ننقذ الناس من الموت الناس قعدت تصوت من قلة تصرفهم، لعند ماكسرنا باب الحديد بالمرزبة عشان نعرف ندخل ".

 

ويضيف لـ"أهل مصر": ناس محترمين وعايشين في حالهم، وعقب الحادث أخبرنا رجال المباحث أن ماس كهربائي (تكييف) نشب في الصالة سبب وقوع الحريق"، والجثث تفحمت من النيران وطفلة ألقت بنفسها من شرفة الشقة خوفًا من اللهب وتم نقلها الي المستشفى".

 

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل منزل بدائرة قسم شرطة المرج وعلى الفور أمر اللواء انتصار منصور مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بالدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.

 

وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت عملية إخماد الحريق.

 

 

 

وبالفحص تبين مصرع أسرة واحدة مكونة من 5 أفراد وإنقاذ طفلة، نتيجة لاشتعال النيران داخل المنزل، وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وانتقل رجال المباحث إلى المكان للاستماع لأقوال شهود العيان حول الحريق.