07:41:26 م الاحد 07 مارس 2021
وزير الرياضة يشهد احتفالية اللجنة البارالمبية لتكريم 50 بطل مصري وزير الخارجية يلتقي مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى ليبيا أسعار الحديد المسائية اليوم الأحد 7 مارس 2021 وزير الأوقاف: التدين الحقيقي صمام أمان لأي مجتمع والخصوصيات الثقافية يجب أن تحترم أسعار الأسمنت المسائية اليوم الأحد 7 مارس 2021 أسعار الدولار المسائية اليوم الأحد 7 مارس 2021 تباين أسعار الذهب المسائية اليوم الأحد 7 مارس 2021 رئيس الوزراء يستعرض الملامح العامة والتقديرات الأولية لمشروع الموازنة للعام المالي الجديد 2021-2022 السيسي يوجه بمضاعفة أعداد سيارات القوافل الطبية والعيادات المتنقلة والإسعاف هشام طلعت مصطفى ضمن قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط البورصة المصرية تربح 11.9 مليار جنيه في نهاية تعاملات جلسة الأحد السفير البريطاني في مصر: فخورون بالانضمام لحملة «كمامة» السعودية تتصدر قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسط فلسطين تطلع برلمانات العالم علي انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي البنك المركزي: ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 40.2 مليار دولار بنهاية فبراير مدفوعة بمشتريات محلية.. البورصة المصرية تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات مصرع ثلاثة صيادين فلسطينين فى انفجار داخلي جنوب غزة إستراليا تعلن تسجيل صفر إصابات بفيروس كورونا مباحثات الرئيس السيسي في الخرطوم تتصدر اهتمامات صحف وإعلام السودان حقيقة توجيه الدعم النقدي لبرنامج «تكافل وكرامة» لغير مستحقيه
أخر الاخبار



التعليم الألمانية ترحب بإعادة فتح المدارس الابتدائية في البلاد


   
ص 11:17 الاثنين 22 فبراير 2021
التعليم الألمانية ترحب بإعادة فتح المدارس الابتدائية في البلاد

كتب / وكالات

 

رحبت وزيرة التعليم الألمانية أنيا كارليشيك، بإعادة فتح المدارس الابتدائية، مشيرة إلى أنه "من الجيد أن العديد من المدارس في ألمانيا بدأت تدريجيا التدريس بالحضور الشخصي مرة أخرى".

 

وقالت الوزيرة الألمانية - في تصريح اليوم الاثنين، "لا يمكن استبدال أي شيء بالتدريس في الفصل.. فالأطفال، وخاصة الصغار منهم، يحتاجون إلى بعضهم".. داعية إلى "تطبيق كافة الوسائل المتاحة لمنع انتقال فيروس كورونا"، حتى تتمكن المدارس من الاستمرار في تقديم خدماتها خلال الأسابيع المقبلة.

 

وأوضحت كارليشيك أن التطور الأخير في عدد الإصابات يستلزم أكبر قدر من الحذر، مشيرة إلى الخوف من انتشار متغيرات كورونا الجديدة، وقالت "يجب أن يؤخذ ذلك في الاعتبار عند إدارة المدارس.. لكنني على ثقة من أن الولايات ستأخذ ذلك في الاعتبار في قراراتها الخاصة بإعادة الفتح".

 

يذكر أن الدراسة الابتدائية من الصف الأول وحتى الثالث ومراكز الرعاية النهارية تستأنف عملها اليوم بعد حوالي شهرين من الإغلاق، حيث سيتم الحضور بالتناوب وتخفيض الأعداد والتباعد وارتداء الأقنعة الطبية.




البلاد
المدارس الابتدائية
إعادة فتح
ترحب
التعليم الألمانية
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar