12:08:54 ص الاثنين 17 مايو 2021
السيسي والبرهان يؤكدان: قضية سد النهضة مسألة أمن قومي ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة إلى 197 شهيدا القضية الفلسطنية تتصدر قمة الرئيس السيسي ونظيره الفرنسي.. غدا إغلاق معبر رفح البري بعد عبور 290 فلسطينيا من قطاع غزة مقتل إسرائيليين وإصابة 60 بينهم 8 في حالة حرجة في انهيار مدرج معبد العاهل الأردني: جهودا مكثفة واتصالات دولية لوقف التصعيد الإسرائيلي معيط: مصر تعمل جاهدة من أجل تقديم الدعم الاقتصادي إلى السودان الصحة: توزيع أطباء الزمالة داخل مستشفيات الوزارة أحدث نقلة في الخدمات الطبية وزيرا السياحة والطيران يلتقيا وزير الإمارات لريادة الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وزير الرياضة يهنئ اتحاد السباحة وأبطال المنتخب القومي علي نتائج بطولة انديانا بأمريكا نص بيان مصر أمام مجلس الأمن لمناقشة الوضع في الشرق الأوسط بيراميدز يحقق فوزا كبيرا برباعية على أنيمبا النيجيري السفير بسام راضي: السودان تتصدر مباحثات الرئيس السيسي ونظيره الفرنسي وزير الدولة للإنتاج الحربي: للوزارة دور حيوي في دعم منظومة الري الحديث وتبطين الترع وزارة التخطيط تصدر العدد الثامن من تقرير «مُتابعة المواطن في المحافظات» الرئيس السيسي يصل فرنسا للمشاركة في مؤتمر دعم السودان.. فيديو مصر للطيران تسير ٥٩ رحلة جوية لنقل ٤٨٤٧ راكبًا.. غدا ننشر تفاصيل الجناح المصري المشارك في الملتقى العربي للسياحة والسفر ATM 2021 وزيرة الصحة: انطلاق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية الصحية للمواطنين بـ4 محافظات السفير بسام راضي: العلاقات المصرية السودانية تاريخية وممتدة
أخر الاخبار



الإذاعة البريطانية: شركة جوجل تفشل في إيقاف إعلانات المواقع المخادعة


   
م 05:00 الاثنين 03 مايو 2021
الإذاعة البريطانية: شركة جوجل تفشل في إيقاف إعلانات المواقع المخادعة
جوجل

كتب / وكالات

 

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن شركة جوجل، عملاق محركات البحث في العالم، فشلت في إيقاف إعلانات المواقع المخادعة علي محرك البحث الخاص بها.

 

وأوضحت "بي بي سي" أن جوجل تعهدت مرارًا وتكرارًا بإصلاح المشكلة، باعتبار أن الخدمات غير الرسمية التي تسمح ببيع المستندات الحكومية مثل تصاريح السفر ورخص القيادة تتعارض مع قواعد جوجل.

 

وعلي الرغم من ذلك، أشارت "بي بي سي" إلي أن هناك إعلانات باهظة الثمن تتعلق بتلك المواقع المخادعة "بائعو الطرف الثالث" في كل مرة بحثت فيها خلال فترة 12 شهرًا، في حين أعلنت جوجل إلغاء مليارات الإعلانات المخالفة للقواعد.

 

وسردت "بي بي سي" عددًا من النماذج المتعلقة بتلك المواقع فعلي سبيل المثال، في المملكة المتحدة يعد تغيير العنوان الموجود علي رخصة القيادة الخاصة بك مجانيًا، لكن جوجل عرضت باستمرار عبر محرك بحثها إعلانات للخدمات التي تتقاضي 49.99 جنيه إسترليني عن تلك الخدمة التي تعد مجانية في الأساس.

 

وكذلك الأمر في الولايات المتحدة، لا تكلف خدمة التقدم للحصول علي تصريح سفر لزيارة الولايات المتحدة أكثر من 14 دولارًا أمريكيًا، لكن جوجل سمحت بالإعلانات لمواقع الويب التي تتقاضي أكثر من 80 دولارًا عن تلك الخدمة.

 

ورصدت "بي بي سي" أن في نتائج بحث جوجل، تظهر الإعلانات المخادعة شبيهة بالنتائج الأصلية كما تظهر في أعلي قائمة البحث، وتعد مواقع الويب تلك غير قانونية، ومع ذلك فإن بعض الشركات تتقاضي أكثر من خمسة أضعاف المبلغ الذي تفرضه المواقع الرسمية.

 

وقال مارتن لويس مؤسس موقع Money Saving Expert: "إنهم ليسوا مخادعين.. إنهم محتالون.. إنهم لا يسرقون أموالك لكن يفرضون عليك رسومًا مقابل شيء لا طائل منه تمامًا"، ويعد الإعلان عن مثل هذه الخدمات مخالف لسياسات جوجل الخاصة، وفقًا لما ذكرته "بي بي سي".

 




إعلانات المواقع المخادعة
إيقاف
تفشل
شركة جوجل
الإذاعة البريطانية
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar