الملك سلمان وولي العهد يعزيان الرئيس التونسي في ضحايا التفجيرات الإرهابية

????? ????? ?? ??? ?????? ???? ????? ?????? ???? ?? ?????

????? ????? ?? ??? ?????? ???? ????? ?????? ???? ?? ?????

ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أرسل برقية عزاء ومواساة للرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، في ضحايا التفجيرين الانتحاريين اللذين وقعا في وسط العاصمة التونسية، وما نتج عنهما من مقتل رجل أمن وإصابة آخرين.

 

وقال الملك سلمان: "تلقينا نبأ التفجيرين الانتحاريين اللذين وقعا في وسط العاصمة التونسية، وما نتج عنهما من مقتل رجل أمن وإصابة آخرين، وإننا إذ ندين بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي، لنعرب لكم ولأسرة المتوفى ولشعب الجمهورية التونسية الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، سائلين الله للمصابين الشفاء العاجل، وأن يجنب بلادكم وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه".

 

كما بعث الأمير محمد بن سلمان ولي العهد برقية عزاء ومواساة للرئيس التونسي أدان فيها التفجير الإرهابي الذي وصفه بالعمل الجبان.

 

وقال ولي العهد السعودي: "بلغني نبأ التفجيرين الانتحاريين اللذين وقعا في وسط العاصمة التونسية، وما نتج عنهما من مقتل رجل أمن وإصابة آخرين، وإنني إذ أدين هذا العمل الإرهابي الجبان، لأبعث لفخامتكم ولشعب الجمهورية التونسية الشقيق ولأسرة المتوفى أحر التعازي والمواساة، سائلًا المولى القدير أن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب".