شركة «هيرو» للصناعات الغذائية تستهدف زيادة مبيعاتها بنسبة 18%

???? ???????

???? ???????

تستهدف شركة "هيرو" للصناعات الغذائية في مصر، زيادة مبيعاتها بنسبة 18% خلال العام الحالي 2019، لتصل إلي 1.3 مليار جنيه، منها 845 مليون جنيه من السوق المحلي، بحسب تصريحات محمود بزان، الرئيس الإقليمي للشركة بالشرق الأوسط وأفريقيا في بيان للشركة اليوم الثلاثاء.

 

وأكد بزان أن خطة الشركة التوسعية لأنشطتها في مصر وذلك من خلال طرح منتجات جديدة لتلبية إحتياجات السوق المحلي، بجانب العمل على تطوير الإنتاج والإستثمار في عمليات البحث العلمي.

 

وتشير البيانات إلى تحقيق الشركة مبيعات بنحو 600 مليون جنيه في النصف الأول من عامها المالي، وتعمل الشركة حالياً بنحو 60% فقط من إجمالي طاقتها الانتاجية من خلال 11 خطا للإنتاج، مستهدفة أن تستحوذ على نحو 15% من سوق الألبان بمصر بنهاية العام بنمو قدره 3%.

 

وتمكنت الشركة خلال إثنى عشر عاماً الماضية، الاستحواذ على 70% من سوق الشربات المصري و60% من سوق المربى و12% من سوق الألبان.

 

وتقوم الشركة بانتاج منتجين غيرمسبوقين في السوق وهما هيرو بيبي FEH وهو لبن علاجي لتشخيص وعلاج حالات حساسية الأطفال من بروتين اللبن منذ الولادة، والثاني هيرو بيبي Digest فهو معد للحد من مشاكل الهضم لدى الأطفال حديثي الولادة من المغص أوالإمساك المتكرر.

 

وبحسب ساهر نديم، رئيس قطاع تغذية الأطفال بالشركة، تستهدف الشركة زيادة حجم الصادرات إلى 455 مليون جنية في نهاية العام الجاري، مقابل 370 مليون جنيه العام الماضي.

 

وتصدر الشركة منتاجتها إلى أكثر من 35 دولة حول العالم، منها السعودية والإمارات والكويت والأردن وليبيا والعراق وأمريكا واليابان وكندا والعديد من الدول الأفريقية.

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة